رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

توقيع سلسلة روايات الحب والرعب لسالي عادل بمعرض الكتاب

توقيع سلسلة روايات الحب والرعب لسالي عادل بمعرض الكتاب

ميديا

بوستر الروايات

توقيع سلسلة روايات الحب والرعب لسالي عادل بمعرض الكتاب

عربي السيد 29 يناير 2015 11:24

يقام الأحد الأول من فبراير المقبل حفل توقيع سلسلة الحب والرعب للكاتبة سالي عادل بجناح المؤسسة العربية الحديثة بالعرض المكشوف بمعرض الكتاب، من الساعة الثانية حتى الخامسة مساء، وصدر حديثا عن السلسلة العددان الخامس والسادس: شايب بالأحكام، وسأقول سأقول.

وتعتبر سلسلة الحب والرعب من أحدث إصدارات المؤسسة العربية الحديثة، وهي السلسلة التي أشاد بها رائد أدب الرعب العربي د. أحمد خالد توفيق في إطار تعقيبه على إحدى قصص الكاتبة قائلا: "سالي عادل.... القلم الجديد النضر الذي يلمع في سماء أدب الرعب، وصاحبة سلسلة الحب والرعب خليفة ما وراء الطبيعة في رأيي، كل أفكارها جديدة وطازجة، ولأنني أعرف سالي فإني أعرف أن القصة ستكون شنيعة ومخيفة فعلا على الأرجح.. ليست مجرد قصة عن فتاة تكره الرجال ثم بدأت تثق فيهم."

وتطرح السلسلة أفكارًا حول علاقة الحب بالرعب. وفي مقدمتها تدور التساؤلات: "من قال إن الحب ليس مرعبًا؟ أنت رجل كبير ومسؤول فهل تستطيع حماية من تحب؟ هل تستطيع أن تحمي فتاتك من الأوغاد واللصوص وقطّاع الطرق؟ هل تستطيع أن تجنبها السيارات المسرعة والأمراض والكوارث؟ هل تستطيع أن تحميها حتى من نفسك؟ أنت تنظر للباكين من فراق أحبائهم وترتجف خوفًا أن تهجرك.. أنت حتى لا تفكر أن ثمة اختراعا يسمى ’موت‘ يتسبب في فراق الأحباء.. هل تخاف أن تتركك وتموت.. هاه؟ إذًا.. كيف يكون شعورك لو تركت الموت وعادت إليك؟".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان