رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عم أمين.. دليلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

عم أمين.. دليلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

ميديا

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل معرض الكتاب

عم أمين.. دليلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

كرمة أيمن 20 يناير 2015 14:59

قال الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن الدورة السادسة والأربعين من معرض القاهرة الدولي للكتاب ستشهد تطبيق نظامًا إلكترونيًا باسم "عم أمين"، للمرة الأولى في تاريخ المعرض.

 

وأضاف مجاهد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة للمعرض، أن تطبيق "عم أمين" يكون بمثابة الدليل والمرشد لزوار المعرض.

 

وأوضح أن التطبيق يحوي ثلاثة اختيارات، الأول يتيح التعرف على خريطة المعرض بالتفصيل ومعرفة أماكن الأنشطة ودور النشر، والثاني باسم "دليل الكتب"، ويتضمن أماكن بيع الكتب وأسعارها وكاتبها ودار النشر التابعة لها، أما الثالث، فهو مخصص لـ"جدول الأنشطة".

 

وألمح مجاهد إلى أن التطبيق سيتيح كل المعلومات المتعلقة بفعاليات المعرض، كما أنه سيعرض أن تغييرات في مواعيد الأنشطة فور الإعلان عنها.

 

وذكر مجاهد، أن التطبيق سيفعل قبل افتتاح المعرض بيوم، أي في 27 يناير الجاري، وخلال المعرض سيتوافر 15 شخصًا لمساعدة الزوار في التفاعل مع التطبيق عبر تليفوناتهم المحمولة، وكذلك مساعدة الأشخاص الذين لا دراية لهم بالتكنولوجيا الحديثة.

 

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الـ46 من معرض الكتاب خلال الفترة من 28 يناير وحتى 12 فبراير، ووقع الاختيار على المملكة العربية السعودية لتكون ضيف شرف المهرجان هذا العام.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان