رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

كايروكي: نتمنى الفوز بجائزة إم تى في لإسعاد جمهورنا

كايروكي: نتمنى الفوز بجائزة إم تى في لإسعاد جمهورنا

ميديا

جانب من المؤتمر الصحفى

بالفيديو والصور.. خلال المؤتمر الصحفي

كايروكي: نتمنى الفوز بجائزة إم تى في لإسعاد جمهورنا

سارة على 14 أكتوبر 2014 19:10

قال أمير عيد، مغنٍ وعازف جيتار بفرقة "كايوركي"، إن ترشح الفريق لجائزة "إم تى في"، لأفضل فريق فى الشرق الأوسط، تعنى لنا الكثير، لأنها تعتمد فى أساسها على اختيار الجمهور.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى استضافته ساقية الصاوى، بقاعة "الكلمة"، مساء اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل ترشح فرقة "كايروكى"، لجائزة "إم تى فى"، لأفضل فريق فى الشرق الأوسط، فضلاً عن إعلان الخطط المستقبلية للباند.

 

وأشار أمير، إلى أن الفرق الموسيقية أصبحت صاحبة الريادة على الساحة الموسيقية فى مصر، خلال الآونة الأخيرة، متمنياً أن تكون فرقته عند حسن ظن جمهورها، وأن تفوز بهذه الجائزة لكى تدخل السعادة على قلوب جمهور كايروكي.

 

وعن وجود دعاية إعلامية للتصويت لفرقة "كايروكي"، خلال المسابقة، قال: "لا يوجد لدى الفرقة شركة إنتاج، تضخ دعاية إعلامية فى الشوارع ووسائل الإعلام"، مؤكداً أن الفرقة تعتمد على مجهودها الذاتى فى الدعاية، فضلاً عن المساعدات المقدمة عن طريق ساقية الصاوى، والأصدقاء من الفرق الأخرى.

 

وحول فكرة نجاح العمل الجماعى، قال أمير فى تصريحات صحفية: "أنا وأعضاء فرقة كايروكي، أصدقاء من الطفولة"، مضيفًا: "حتى لو لم تكن هناك فرقة "كايروكى"، كنا سنظل متعايشين مع بعضنا البعض".

 

وعبر أمير عن مدى تعلقه بفرقته وأصدقاء الطفولة، قائلاً: "فرقة كايروكى أغلى عندى من مراتى ومن أى حد، ودايماً بنتخيل نفسنا مع بعض وإحنا كبار فى السن وعواجيز".

 

وحول توقعاته لنسبة التصويت التى سيحصدها الفنان الفلسطينى محمد عساف خلال مشاركته فى المسابقة، قال: "لا أستطيع الحكم على عساف، لأنى عمرى ما سمعت أغانيه"، متمنياً له التوفيق فى المسابقة، والنجاح فى حياته.

 

بدأت فرقة "كايروكى"، تقديم الموسيقى والغناء فى مصر بشكل رسمى فى عام 2003، وهى الآن مكونة من خمسة أفراد، وهم، أمير عيد، مغنٍ وعازف جيتار بالفرقة، وشريف هوارى، عازف جيتار، وتامر هاشم، درامز، وآدم الألفى، باص جيتار، وشريف مصطفى أورج.

 

وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً عقب اندلاع ثورة 25 يناير، خاصة بعد صدور أغنية "صوت الحرية"، التى عرضت قبل يوم واحد من تنحي الرئيس المعزول حسني مبارك، والتى اعتبرها الشباب أغنية الثورة.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=EzOvP6K7Yeo

http://www.youtube.com/watch?v=rD8Av76WFuU

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان