رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

على الهلباوي يشعل جمهوره بساقية الصاوي

على الهلباوي يشعل جمهوره بساقية الصاوي

ميديا

المنشد الدينى على الهلباوى

فيديو وصور..

على الهلباوي يشعل جمهوره بساقية الصاوي

سارة على 11 أكتوبر 2014 12:07

"قُلْ للمليحةِ في الخِمارِ الأَسود.. ماذا فَعَـلْــتِ بـنـاسـِـكٍ مُـتَعبِـــد.. قدْ كانَ شَـمرَ للصلاةِ ثــيَابـَـهُ.. حتى وَقفْـتِ لَهُ ببــاب المَسجـدِ

قالوا تسلَّى عن المحبوب قلت بمن.. كيف التسلَّي وفي الأحشاءِ نيرانُ.. إن التسلَّي حرامٌ في مذاهبنا..فكيف أرضى بكفر بعد إيمان.. فشارب الخمر يصحوا بعد سكرته..وشارب الحب طول العمر سكرانٌ".

 

بكلمات هذه القصيدة للشاعر ربيعة بن عامر الدارمى، أشعل المنشد الدينى على الهلباوى، جمهوره، مساء أمس الجمعة، على مسرح النهر، بساقية الصاوى.

 

وأمتع الهلباوى جمهوره، الذى حرص على التفاعل معه ومشاركته الغناء، بباقة من ألمع أغنيه، منها، "سحب رمشه"، ومرسال لحبيبى"، و"قل للمليحة"، و"عارف"، و"أيا من بالوفا عودونى"، وموال "البنت قالت لأبوها"، و"مولاى صلى وسلم".

 

وأعتذر الهلباوى فى ختام الحفل، عن عدم إعطاء أى تصريحات صحفية للإعلامين، لحرصه على المشاركة فى الذكرى السنوية للمبتهل الشيخ محمد عمران.

 

وكان المنشد على الهلباوى، نجل المبتهل الراحل الشيخ محمد الهلباوى، هو أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة الأنشاد الدينى، التى أسست فى أواخر العام الماضى، والمشرف على مدرسة الإنشاد الدينى التابعة للنقابة، التى مقرها بيت السحيمى.

 

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=kDoUeI_ZIlg

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان