رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

مخرج "بعد الحب": عدم تسويق الفيلم بمهرجان الإسكندرية "سوء تنظيم"

مخرج بعد الحب: عدم تسويق الفيلم بمهرجان الإسكندرية سوء تنظيم

ميديا

مشهد من فيلم بعد الحب

مخرج "بعد الحب": عدم تسويق الفيلم بمهرجان الإسكندرية "سوء تنظيم"

عربي السيد 25 سبتمبر 2014 09:25

قال محمد نادر، مخرج الفيلم الروائي، "بعد الحب"، الفائز بجائزة العمل الأول في مهرجان الإسكندرية، إن عدم تسويق الفيلم بالمهرجان، سببه مشاكل في التنظيم، وليس لموقف من الفيلم.

وأضاف خلال لقائه بالإعلامية، منى سلمان، في برنامج "مصرxيوم"، مساء الأربعاء، على قناة دريم2، أن فريق العمل لم يعمل بأجر، كما أم الفيلم -وهو من إنتاجه- صور بتكلفة لم تتجاوز الـ30 ألف جنيه.

وأكد نادر على أهمية تقديم سينما متنوعة، وذلك بعرض أفلام لمنتجين مختلفين، وتعدد الممثلين وعدم الاعتماد على الوجوه المعروفة فقط، وأوضح أن بالرغم من مشاركة عدد من الأفلام لدول أخرى بالمهرجان، بميزانيات أكبر، إلا أن الجائزة ذهبت لفيلم "بعد الحب"، لذلك فالخطوة القادمة هي محاولة تسويق الفيلم تجاريًا في السينمات.

بينما أوضحت نانسي عبد العليم، بطلة العمل، أن الفيلم هو تجربتها الأولى، والتي وصفتها بـ"المرعبة"، حيث رشحها الدكتور محمود اللوزي، لدور في "بعد الحب"، مشيرة إلى أنها مثلت من قبل على مسرح الجامعة، حيث تدرس الآن الإعلام بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى دراسة المسرح، وعن عملها بدون أجر، قالت نانسي، إن الأجر أو دور البطولة، ليسا شرطًا لديها، ولكن الأهم هو أن يكون العمل مرضيا لها وللمشاهدين.

 

اقرأ أيضا

مهران: أتمنى أن تكون الجائزة فاتحة خير على بعد الحب

عبد الحميد بسيوني: هذا الحارس هدية للمنتخب

بطل أسرار عائلية يحتفل بعرضه المسرحى مطلوب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان