رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الاثنين 13 يوليو 2020 م | 22 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. كواليس الجزيرة 2 قبل عرضه بعيد الأضحى

بالصور.. كواليس الجزيرة 2 قبل عرضه بعيد الأضحى

ميديا

مشهد من كواليس الجزيرة 2

بالصور.. كواليس الجزيرة 2 قبل عرضه بعيد الأضحى

عربي السيد 24 سبتمبر 2014 10:30

من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة 2" الذي يقوم ببطولة الفنان أحمد السقا خلال السباق السينمائي لعيد الأضحى المقبل، واستغرقت أحداث العمل ما يقرب من عشرة أشهر متوالية في تصوير أحداثه.

 

وتدور أحداث الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة2" حول  خروج "منصور" الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا من السجن وعودته إلى قصره المهجور منذ دخوله السجن، ويحاول أن يعيد الحياة مرة أخرى في الجزيرة.

 

ويتعرف منصور خلال أحداث الجزء الثاني من العمل على الفنان خالد صالح الذي يعتبر أحد الشخصيات المستجدة على العمل، ويتعامل معه في بيع المخدرات وتجارة السلاح.
 

وعلى صعيد آخر رفض الفنان أحمد السقا الاستعانه بدوبلير لمشاهد الأكشن خلال أحداث العمل وقال السقا: لم أنجح على حساب الآخرين. على حد قول المصدر.
 

ويظهر الفنان محمود ياسين خلال أحداث العمل عن طريق الفلاش باك، خلال تذكر منصور الحفني نصائح والده له لكى يقوم بالمحافظة على الجزيرة وأهلها من يريدون القضاء عليها.

 

كما تتجدد علاقة الحب مرة أخرى بين الفنانة هند صبري وأحمد السقا خلال أحداث العمل، مما يؤدى إلى استياء أهل منصور الحفني من تصرفه.
 

الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" كان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني الذي كانت تعاني منه مصر، العمل كتبه السيناريست محمد دياب وأخرجه شريف عرفة.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وشهد مشاركة عدد كثير من الفنانين منهم محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وزينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين.

 

اقرأ أيضًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان