رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بداية جديدة.. مهرجان في شرم الشيخ لتنشيط السياحة

بداية جديدة.. مهرجان في شرم الشيخ لتنشيط السياحة

ميديا

صورة من المؤتمر

من 3 لـ 6 أكتوبر المقبل..

بداية جديدة.. مهرجان في شرم الشيخ لتنشيط السياحة

عربي السيد 23 سبتمبر 2014 17:05
"بداية جديدة".. مهرجان مقرر انطلاقه في الثالث من أكتوبر المقبل حتى السادس من نفس الشهر، بمدينة شرم الشيخ بهدف تنشيط السياحة وجذبها للمدينة من جديد.
 
 
وقالت إيمان حمدالله، رئيس اللجنة العليا للمهرجان، إن فكرة مؤتمر بداية جديدة تراودها منذ فترة، وعندما اعتزمت إقامتها ساعدها الكثير فى تنفيذها، وتتمنى أن تصل بها إلى ما تريد.
 
 
وأوضحت في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن شركة مصر للطيران تعاونت مع المهرجان ووفرت كل احتياجاته، وكذلك وزارة الثقافة التي مددت المهرجان بـ6 فرق موسيقية تشارك في احتفالات المهرجان.
 
وأضافت أنه من المقرر أن يحيي النجم تامر حسني إحدى حفلات المهرجان في يوم 5 أكتوبر وتم الاتفاق معه.
 
ومن جانبه، قال جيلانى كساب المسئول اﻹعلامى عن المهرجان، إن فكرة المهرجان تعيد نشاط السياحة لمدينة شرم الشيخ من جديد، ونسعى إلى إعادة مصر من جديد، فكل من يحب وطنه ويحب أن يراه فى أفضل صورة، سيشارك بعمل كل من يراه فى صالحه، ونحن نعمل على هذا.
 
وأضافت إيمان حمدالله:" لقينا تعب شديد خلال الفترة السابقة للمهرجان من الحصول على بعض التصاريح، وموافقة بعض اﻹدارة للتعامل معنا، ولكن الحمد لله أن هؤلاء جميعاً محبون لوطنهم، وساعدونا على الفور، ومن المقرر أن يشهد المهرجان عددًا من المفاجآت للجمهور خلال إقامته بمدينة شرم الشيخ".
 
ومن المقرر أن يقام المهرجان يوم 3 أكتوبر القادم بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة السياحة والطيران ومحافظة جنوب سيناء ووزارة الثقافة والتليفزيون.
 
وتشارك فرق الفنون الشعبية لأول مرة بعروض جديدة تقام على أرض مدينة السلام شرم الشيخ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين، وعلى رأسهم المطرب تامر حسني، والذي يشدو بالعديد من الأغاني الوطنية، إضافة إلى مشاركة فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية والاستعراضية بفقراتها المميزة على أرض شرم الشيخ.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان