رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مغادرة الطالبة التونسية إشراق فى السهرة الثانية من "ستار أكاديمى"

مغادرة الطالبة التونسية إشراق فى السهرة الثانية من ستار أكاديمى

ميديا

لجنة تحكيم ستار أكاديمى

وشيرين عبدالوهاب للجمهور: "أنا كلى ملكك"

مغادرة الطالبة التونسية إشراق فى السهرة الثانية من "ستار أكاديمى"

عربى السيد 19 سبتمبر 2014 14:29

لم يتمكّن الجمهور من السيطرة على حماسه وتشجيعه الكبيرين للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، لحظة إطلالتها على مسرح "ستار أكاديمى"، مفتتحة السهرة الثانية بأغنية "داء السيطرة"، مع الطالبة المصرية شيرين يحيى.


 

"بنت النيل" عبرت عن سعادتها بمشاركتها فى السهرة الثانية من البرنامج، وحيت المؤلف الموسيقى إلياس الرحبانى، والشاعر أمير طعيمة، وكل أعضاء اللجنة، والجمهور، وأهدتهم أغنية "أنا كلّى ملكك"، كما غنّت شيرين مع كنزة مرسلى من الجزائر أغنية "فى ليلة"، وسحرت الجمهور بإطلالتها ضمن لوحة منفردة لأغنيتها "ومين اختار".


 

سهرات "ستار أكاديمى" الأسبوعية، والتى تشكل محطة ينتظر فيها المشاهدون رؤية طلابهم المفضلين، ومراقبة مدى تقدم أصواتهم على مدى أسابيع تواجدهم فى أكاديمية الفن والنجومية، تشكل أيضا محطة إبداع وابتكار لأجمل اللوحات الاستعراضية، التى يظهر فيها الطلاب بأبهى صورة، ويستعرضون فيها تحسن أدائهم صوتا وغناء ورقصا.


 

لوحة "See Saw" وأغنية "Beautiful liar" أدتها كل من ليا مخّول من لبنان ودعاء السبيعى من مصر، ثم لوحة "الرسائل" وأغنية "إلّى جاى أحلى" بصوت مينا عطا من مصر وعلى شداد من لبنان، فيما أدى اللبنانى إيلى إيليا والمصرى محمد شاهين أغنية "لما ع طريق العين" ضمن لوحة "الفخار"، وغنت ابتسام تسكت من المغرب "سهرانين" ضمن لوحة "Circular Podium".


 

وبعد ما أشارت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة إلى أن الآتى أجمل فى سهرات "ستار أكاديمى"، أعلنت رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان أن الموسم العاشر يبشر بالخير، قائلة: "الطلاب مبلشين منيح، وعلى أمل أن يتطوروا سريعا"، من جهته، قال عراب المواهب إلياس الرحبانى: "لما الموسيقى بترجع تعلى، الأمور بتهدى بالعالم، وبتخف الحروب"، فيما رأى الشاعر طعيمة أن الاطلاع أكثر على الثقافات الموسيقية، والغناء بلغات متعددة والمزج بين الألوان الموسيقية تفيد الفنان فى مشواره الغنائى.


 

ومن اللوحات الاستعراضية إلى الديوهات الغنائية، وديو أغنية "آخدنى معك" مع ريتا سليمان من لبنان وعبدالسلام الزايد من الكويت، أيضا ديو أغنية "حسدتنا العالم" مع غادة الجريدى من تونس وليث أبوجودة من فلسطين، فيما أدى الطالب السعودى ريان عبدالرحمن أغنية "أنا سعودى"، فى تحية لبلده، بمناسبة العيد الوطنى للمملكة العربيّة السعودية.


 

وقبل الوصول إلى اللحظة الحاسمة، لحظة إعلان النتائج، وقفة مع مراتب التوب 5 الأسبوعية، التى أظهرت فى الأسبوع الأول دخول اللبنانى إيلى فى المرتبة الخامسة، المصرية شيرين فى المرتبة الرابعة، الجزائرية كنزة فى المرتبة الثالثة، الفلسطينى ليث فى المرتبة الثانية، لتحتل المرتبة الأولى ليا من لبنان، وتنال جائزة السفر إلى اليونان، أما المفاجأة فكانت إعلان رئيسة الأكاديمية فوز ليا بحضور حفل الفنانة العالمية ليدى غاغا فى اليونان.

وفى ختام البرايم الثانى من "ستار أكاديمى 10"، وقف الطلاب الثلاثة النومينية إشراق قمر من تونس، محمد حسين من مصر، وإسماعيل مناسترلى من سوريا، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، التى أنقذت إسماعيل بنسبة 37.46 %، مقابل 33.76% لمحمّد و28.78 % لإشراق.


 

أما تصويت الطلاب، فجاء بنسبة 10 لمحمد مقابل 4 لإشراق، التى غادرت البرنامج فى نهاية البرايم.


 

الطلاب النومينية أطلوا بأغنيات منفردة، حيث غنى إسماعيل "الله شو بحبك"، إشراق غنت "ماروم"، ومحمد حسين غنى "وحكايتك إيه".


 

اقرأ أيضا:


 

شيرين عبد الوهاب تشارك طلاب ستار أكاديمى الغناء

تفاحة آدم.. وأمانى الخياط.. وشيرين عبدالوهاب يقطعون علاقة مصر بالمغرب

شريف منير يحرر محضرا ضد شرين عبدالوهاب لسوء تصرفاتها

شيرين بعلم مصر فى سهل حشيش لأول مرة

شيرين عبدالوهاب: أشجع الأرجنتين

شرين عبدالوهاب عروسة فى كليبها الجديد كلى ملكك

شرين تطرح "كلى ملكك" مساء الغد


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان