رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الخميس 24 سبتمبر 2020 م | 06 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

غادة عبد الرازق تخطو على السجادة الحمراء بقصر الرئاسة

غادة عبد الرازق تخطو على السجادة الحمراء بقصر الرئاسة

ميديا

غادة عبدالرازق خلال احداث العمل

غادة عبد الرازق تخطو على السجادة الحمراء بقصر الرئاسة

عربي السيد 29 يونيو 2014 08:29

نيو لوك مختلف وإكسسوارات غالية الثمن للفنانة غادة عبدالرازق في مسلسلها الجديد "السيدة اﻷولى"، العمل الذي قالت عنه غادة عبدالرازق إنها تتحدى نفسها من خلاله.

 

فطلت النجمة غادة عبدالرازق خلال الحلقة اﻷولى من العمل ذي قوية وسيطرة على كل من حولها، وخطت على السجادة الحمراء لتصل إلى مكتب رئيس الجمهورية الذي يجسد دوره الفنان "ممدوح عبدالعليم" لتحتفل معه بعيد زواجهما.

 

واحتوت الحلقة اﻷولى من العمل على إصابة الفنان ممدوح عبدالعليم بعيار ناري من قبل إحدى الجماعات اﻹرهابية التي تريد قتله، ثم بدأت مريم التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق في استرجاع ذكرياتها.

 

 "السيدة الأولى" تدور أحداثه حول فتاة صعدت من القاع وعملت بمجال التمثيل وتعرف عليها رئيس الجمهورية في إحدى الحفلات وأراد الارتباط بها وتزوجها وأصبحت السيدة الأولى بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من الفنان ممدوح عبد العليم، والنجم السوري باسل خياط، والفنان سيد رجب، والفنان سامح الصريطي، والفنانة ريهام حجاج، ويتولى مهمة إدارة التصوير تيمور تيمور، ومنتج فني محمد بندق، إشراف عام محمد مشيش وصفاء أبو رزق، والمسلسل من تأليف عمرو الشامي، وياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان