رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

انقطاع الكهرباء يؤخر حفل ابن خلدون

انقطاع الكهرباء يؤخر حفل ابن خلدون

ميديا

قاعة الإحتفال

لاستقبال الكاتب الإماراتى جمال السويدي..

انقطاع الكهرباء يؤخر حفل ابن خلدون

محمد عبد الحليم 12 يونيو 2014 16:49

تأخر حفل الاستقبال الذي نظمه مركز ابن خلدون للدراسات الديمقراطية، لاستقبال الكاتب الإماراتي للدكتور جمال سند السويدي، بسبب انقطاع الكهرباء عن حي المقطم الذي يقع فيه المركز.

وكان من المقرر أن يبدأ الحفل في السادسة من مساء اليوم الخميس، وحضر المشاركون في الموعد المحدد، ودخلوا إلى القاعة المخصصة، إلا أن إدارة المركز قامت بنقل الاحتفال لقاعة أخرى بسبب انقطاع الكهرباء.

 

وسيشهد الحفل توقيع كتاب "آفاق العصر الأمريكي: السيادة والنفوذ في النظام العالمي الجديد"، والذي ألفه السويدي مؤخرًا عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

 

كما سيحضر الحفل الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون وعدد من أعضاء مجلس أمناء المركز وعدد من ممثلي وأعضاء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

 

 ويرأس الدكتور جمال السويدي مجلس إدارة مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، وهو عضو بمجلس إدارة معهد الإمارات الدبلوماسي في عام 2001.

 

كما ترأس السويدي مجلس إدارة مدرسة الإمارات الوطنية، وكان عضوًا في مجلس جامعة زايد لعدة سنوات.

وفي يوليو 2006، عيّن الدكتور جمال السويدي عضواً في المجلس الوطني للإعلام الذي تشكل برئاسة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ ايضًا:

غدا..الكاتب الإماراتي جمال السويدي بضيافة مركز ابن خلدون

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان