رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

غدا..الكاتب الإماراتي جمال السويدي بضيافة مركز ابن خلدون

غدا..الكاتب الإماراتي جمال السويدي بضيافة مركز ابن خلدون

ميديا

الكاتب الإماراتى الدكتور جمال سند السويدى

غدا..الكاتب الإماراتي جمال السويدي بضيافة مركز ابن خلدون

محمد عبد الحليم 11 يونيو 2014 17:48

ينظم مركز "ابن خلدون" للدراسات الديمقراطية حفل استقبال للكاتب الإماراتي للدكتور جمال سند السويدي، وذلك في السادسة من مساء غد الخميس بمقر المركز بالمقطم.


كما سيشهد الحفل توقيع كتاب "آفاق العصر الأمريكي: السيادة والنفوذ في النظام العالمي الجديد"، والذى ألفه السويدي مؤخرًا عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.


يحضر الحفل الدكتور سعد الدين ابراهيم رئيس مجلس أمناء مركز "ابن خلدون"، وعدد من أعضاء مجلس أمناء المركز وعدد من ممثلي وأعضاء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.


يرأس الدكتور جمال السويدي مجلس إدارة مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، وعضو مجلس إدارة معهد الإمارات الدبلوماسي في عام 2001.


كما ترأس السويدي مجلس إدارة مدرسة الإمارات الوطنية، وكان عضوًا في مجلس جامعة زايد لعدة سنوات، وفي يوليو 2006، عيّن الدكتور جمال السويدي عضواً في المجلس الوطني للإعلام الذي تشكل برئاسة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة.


وهو عضو في المجلس الاستشاري لكلية السياسة والشؤون الدولية في جامعة مين بالولايات المتحدة، وكذلك في المجلس الاستشاري لمركز الدراسات العربية المعاصرة في جامعة جورج تاون.

 

اقرأ أيضًا:

باحث عن سعد الدين إبراهيم: مقاول أنفار لتصدير الخونة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان