رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الاثنين 28 سبتمبر 2020 م | 10 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

كارول سماحة: انتظروا استعراض السيدة قريبًا بمصر

كارول سماحة: انتظروا استعراض السيدة قريبًا بمصر

ميديا

كارول سماحة فى إستعراض السيدة

بالصور..

كارول سماحة: انتظروا استعراض السيدة قريبًا بمصر

أ ش أ 06 يونيو 2014 13:20

أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن بالغ سعادتها للمشاركة في مهرجان موازين الغنائي الدولي، لأنه مهرجان قوي ومختلف ومشرف لأي فنان يشارك فيه.

 

وقالت، في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الذي عقدته بالمهرجان، إنها تستعد خلال الفترة القليلة المقبلة لتقديم العمل الاستعراضي "السيدة" الذي حقق نجاحات كبيرة ومبهرة عند عرضه في لبنان وعدد من الدول الأوروبية، في مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، ورفضت كارول الإدلاء بالمزيد من التفاصيل عن المكان الذي سيقام فيه العرض أو عن موعد تقديمه،لأن العرض تم بيعه لشركة ستقوم بإعلان كافة التفاصيل الخاصة به.

 

وأضافت كارول أنها تعشق الغناء والتمثيل معا ولا تستطيع أن تفصل أيا منهما عن الآخر لأن كلا منهما له تأثير خاص في حياتها الفنية، وأشارت إلى أنها لو تلقت سيناريو جيدا وعملا محترما يقدم سينما استعراضية تمزج بين الغناء والتمثيل مثلما كان يفعل من قبل عبد الحليم حافظ،وشادية، فإنها ستوافق على الفور وبدون أي تردد.

 

وبسؤالها عن السبب في قيامها بتأسيس شركة إنتاج فني خاصة بها قالت، السبب في ذلك يعود إلى إحجام عدد كبير من شركات الإنتاج في الوطن العربي عن تقديم أعمال فنية طوال الفترة الماضية بسبب الظروف التي يمر بها العالم العربي، لذلك قمت بتأسيس هذه الشركة لكي أقدم كل ما أحلم به من أعمال فنية جيدة في الوقت الذي أريده،وأعتقد أن عدد كبير من الفنانين سيقوم بإتخاذ تلك الخطوة قريبا.

 

وعن ردود الفعل حول تقديمها قصة حياة الفنانة الكبيرة "صباح" في عمل درامي مؤخرا تقول "الحمد لله ردود الفعل على مسلسل "الشحرورة" كانت قوية جدا،لأنني استطعت أن أقدم العمل بشكل جديد ومختلف، والدليل على نجاح العمل هو عرضه في عدد كبير من القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية،على عكس أعمال السير الذاتية التي قدمت من قبل ولم تحظى بأي نجاح مثل مسلسل "حليم"و "السندريلا".

 

ولفتت إلى أن مسلسل الشحرورة كان أهم ما يميزه عن أعمال السير الذاتية الأخرى هو أنه قدم قصة حياة فنانة معروفة ولاتزال على قيد الحياة،وبالتالي فإن الجمهور كان من السهل أن يحكم على العمل وعلى كم المجهود الهائل والكبير الذي بذلته لكي أقدم عمل محترم وراقي.

 

وعن رأيها في الزواج تقول:حياتي الزوجية تسير بشكل جيد جدا،خاصة وأن زوجي يعمل في نفس المجال ويتفهم طبيعة عملي وكثرة السفريات التي أقوم بها من أجل هذا العمل،والحمد لله فأنا مستقرة جدا في زواجي.

كارول سماحة من استعراض السيدة.jpg" style="width: 500px; height: 749px;" />

 

إقرأ أيضًا:

موازين" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">نوال الكويتية تغني لأول مرة بمهرجان "موازين"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان