رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 م | 04 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الانتهاء من سرايا عابدين ومؤتمر صحفي لأبطالها الأسبوع المقبل

الانتهاء من سرايا عابدين ومؤتمر صحفي لأبطالها  الأسبوع المقبل

ميديا

صورة من العمل

الانتهاء من سرايا عابدين ومؤتمر صحفي لأبطالها الأسبوع المقبل

عربي السيد 03 يونيو 2014 12:13

تنهتى أسرة مسلسل "سرايا عابدين" من أحداث العمل بداية الأسبوع المقبل ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني على قناة ام بي سي.

ومن المقرر أن تقيم الشركة المنتجة للمسلسل مؤتمر صحفيا خلال الأسبوع المقبل تعلن من خلاله عن تفاصيل العمل، ومن المفترض أن يحضر المؤتمر جميع أبطال العمل "يسرا، ونور، ونيللي كريم، ومن المحتمل أن يحضر الفنان السوري باسم ياخور المرتمر".

"سرايا عابدين" تدور أحداث المسلسل خلال فترة حكم الخديوي اسماعيل لمصر، وداخل سراي عابدين، حيث يحتدم الصراع والتنافس داخل أرجاء الحريم من أجل كسب رضا الخديوي إسماعيل (قصي خولي)، ويقف في هذا الصراع جلنار (نيللي كريم) زوجة الخديوي ذات الأصول الشركسية ، ووالدته الملكة خوشبار (يسرا)، وكذلك مع جواريه، كما يتطرق المسلسل للتوترات السياسية التي تدور حول الخديوي.

وتجسد  الفنانة يسرا خلال أحداث العمل دور الملكة "خوشيار"، والدة الخديوى إسماعيل، وتظهر يسرا في الصور بمظهر ملوكي وماكياج بسيط، تردّد أنها استقرت عليه بعد محاولات عديدة لاختيار الشكل الذي ستظهر به.

"سرايا عابدين"، بطولة يسرا، وقصي خولي،  ونور،  وغادة عادل،  ومي كساب،  ونيللي كريم، ، وتأليف هبة مشاري وإخراج عمرو عرفة.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان