رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

سحب كتب سلمان العودة والسويدان من مكتبات السعودية

سحب كتب سلمان العودة والسويدان من مكتبات السعودية

ميديا

الداعية الكويتى طارق السويدان

سحب كتب سلمان العودة والسويدان من مكتبات السعودية

الاناضول 02 يونيو 2014 10:44

قال الداعية السعودي سلمان العودة إنه تم سحب كتبه هو والداعية الكويتي طارق السويدان من إحدى أكبر المكتبات بالسعودية.

وكان مغردون على موقع تويتر قد تحدثوا عن قيام السلطات بالمملكة بسحب كتب سلمان العودة من المكتبات بالسعودية، ونشروا صورا لأرفف فارغة بإحدى المكتبات قالوا إنها كانت مخصصة لكتب العودة، وأطلقوا "هاشتاغ" خاصا لنشر الخبر والتفاعل معه تحت عنوان "سحب كتب سلمان العودة".

 

وعلق العودة في حسابه على "الهاشتاغ"، مؤكدا صحته، مشيرا إلى أن سحب الكتب شمل أيضا المفكر الكويتي طارق السويدان، ولكنه بين أن السحب تم حتى الآن من إحدى أكبر المكتبات في السعودية فقط.

 

وقال العودة في تغريدته "سحب كتب سلمان العودة .. ليت الهاشتاغ كان سحب كتب السويدان والعودة من مكتبة جرير(من أكبر المكتبات في السعودية، ولها فروع عدة في مدن بالمملكة)، هذا الواقع حتى الآن يستحق الشكر والحب والدعاء لكم يا أصدقاء".

 

وكان الأمير السعودي الوليد بن طلال، رئيس مجلس أمناء قناة "الرسالة" الفضائية، قد أقال السويدان، مدير عام القناة، في أغسطس الماضي، لانتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، ولموقفه المؤيد لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم.

 

وقبل أكثر من 3 شهور من إقالته، أعلن السويدان انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

 

واعتبر في تغريدات سابقة له أن عزل مرسي يوم 3 يوليو الماضي، "انقلابا عسكريا سيعود بالأمة عقود للوراء"، فضلا عن استنكاره فض اعتصام مؤيدين لمرسي في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" بالقوة، ما أسقط مئات القتلى وآلاف الجرحى.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان