رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

براد بيت يتعرض لاعتداء خلال عرض فيلم لأنجلينا جولي

براد بيت يتعرض لاعتداء خلال عرض فيلم لأنجلينا جولي

ميديا

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت يتعرض لاعتداء خلال عرض فيلم لأنجلينا جولي

29 مايو 2014 09:42

تعرض الممثل الأميركي الشهير "براد بيت" لاعتداء؛ خلال حضوره العرض الأول لفيلم "ماليفيسنت" لرفيقته "أنجلينا جولي"، في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية.

 

وذكرت الشرطة الأميركية أن رجلاً قفز عبر السياج فجأة؛ ووجه لكمة إلى وجه "براد بيت"؛ حيث قام حراسه الشخصيين باستدعاء الشرطة التي ألقت القبض على المعتدي.

 

وأشارت أنباء إلى أن المعتدي اسمه "فيتالي سيدويك"؛ وهو صحفي أوكراني يبلغ من العمر 25 عاماً، وقد حاول في وقت سابق - خلال مهرجان "كان" السينمائي - الدخول أسفل فستان الممثلة الأميركية المعروفة "أميركا فيريرا"؛ لدى العرض الأول لفيلم " How to Train Your Dragon 2 ".

 

وميلفيسنت شخصية شريرة ابتكرتها شركة "والت ديزني"، وظهرت في فيلم الرسوم المتحركة "الجميلة النائمة". وتلعب "فيفيين" - ابنة أنجلينا وبراد - دوراً في فيلم " ماليفيسنت" إلى جانب أمها.

 

وبراد بيت من مواليد عام 1963 في ولاية "أوكلاهوما" الأميركية - وهو ممثل ومنتج أفلام - لعب دور البطولة في عدة أفلام؛ من أهمها "طروادة ونادي القتال وأوشن 11"، كما لعب مع أنجلينا جولي بطولة فيلم "السيد والسيدة سميث" عام 2005. برع في لعب أدوار الأكشن، ورُشح عدة مرات لجائزة الأوسكار. تربطه بأنجلينا علاقة غرامية ولديهما ستة أطفال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان