رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الأحد 20 سبتمبر 2020 م | 02 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. خالد الصاوي نصاب متعدد الأوجه في تفاحة آدم

بالصور.. خالد الصاوي نصاب متعدد الأوجه في تفاحة آدم

ميديا

خالد الصاوى

دوري متميز وأراهن عليه..

بالصور.. خالد الصاوي نصاب متعدد الأوجه في تفاحة آدم

عربي السيد 11 مايو 2014 12:20

يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير أحداث مسلسله الجديد "تفاحة آدم" داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل، ومن المقرر أن يتم تصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل نهاية الأسبوع الجاري.


"تفاحة آدم" يناقش أزمة تعدد الوجوده والخداع والنفاق الاجتماعي على كافة المستويات وفى جميع مجالات الحياة، من أجل الحصول على منصب مهم وتحقيق المصلحة الشخصية.

 

وأشار خالد الصاوي في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن العمل يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وأشار، قائلاً نساهم في هذا العمل على إخراج موهبة الفنانين الحقيقية وذلك لأن الشخصيات متعددة وكل شخصية تتطلب أداء معينًا من الممثل.

 

وأوضح الصاوي أن مسلسل تفاحة آدم يعتبر تحديًا لتاريخه الفني الذي مر.

 

ويجسد الصاوي شخصية "آدم"وهو شخص منحرف مجهول الهوية يستخدم أساليب رخيصة ليجمع المال فلا يهمه سوى الإيقاع بفريسته، حتى لو اضطرته الظروف أن يضحي بشخصيات قريبة منه من أجل الحصول على المال، وفي إطار الأحداث تتطور شبكة علاقاته ويتحول إلى شخص كل وظيفته جمع  المال ممن حوله بأي شكل وتأتي إيناس والتي تجسد دورها الفنانة بشرى وتحاول سرقة معلوماته حتى تتعقد الأحداث، اختلاف الشخصيات التي يظهر بها الصاوي ليست فقط في الشكل لكنها تظهر فى الأسلوب والطريقة التي يتحدث بها.

 

وألمح الصاوي أنه يسعى تكثيف ساعات العمل حتى يستطيع الانتهاء من أحداث العمل قبل حلول شهر رمضان الكريم، وقال أتمنى أن ينال العمل إعجاب الكثير من الجمهور.

 

"تفاحة آدم" يشارك في بطولة بجانب الصاوي كل من بشرى، وريهام عبد الغفور، وسامي العدل، وعدد كبير من الفنانين ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج علي إدريس.

 

 

اقرا المزيد 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان