رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. كوتة يعود للسيرك بحضور وزير الثقافة

بالصور.. كوتة يعود للسيرك بحضور وزير الثقافة

ميديا

جانب من الإحتفال بعودة كوتة

بالصور.. كوتة يعود للسيرك بحضور وزير الثقافة

محمد عبد الحليم 02 أبريل 2014 20:36

قدم الفنان مدحت كوتة مدرب الأسود، فقرته المعتادة بالسيرك القومي، بعد تماثله للشفاء صباح اليوم، بحضور وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب وفناني السيرك القومي.

 

وقام عرب بتكريم الفنان مدحت كوتة، مدرب الأسود، عقب تقديمه لفقرته بعد تماثله للشفاء إثر الهجمة الشرسة من الأسود، والتي تسببت في إصابات كثيرة في جسده أثناء تقديمه لفقرته الفنية كمروض للأسود بالسيرك القومي وأنقذته العناية الإلهية.

وأشار عرب إلى أننا نحتفي بعودة الفنان مدحت كوتة إلى عمله وزملائه وبكل فنان يعمل في السيرك ويعرض نفسه للأخطار، بما يحتويه السيرك من ألعاب رياضية وتاريخ وفن، مؤكدًا أنه لا يوجد غير سيرك قومي واحد، لذا وجب الاهتمام به والعناية والحفاظ عليه.

 

وأكد عرب توافر كل قواعد السلامة المهنية وأن السيرك القومي من أولويات اهتمام وزارة الثقافة، مشيرًا إلى أنه تاريخ من العمل والرقي والرياضة والمتعة والفن، ويقاس مدى تقدمه بمدى تقدم الفنون.

كما قام عرب بتكريم الدكتور سامح علي شحاتة بمستشفى العجوزة لقيامه بمعالجة ورعاية واهتمامه بالفنان مدحت كوتة، بالإضافة لتكريم الفنان عصام الحلو الذي قام بإنقاذ كوتة أثناء هجوم الأسود.

 

تضمن حفل التكريم مشاركة الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، التنورة، الفرقة القومية للفنون الشعبية، فرقة أنغام الشباب، السيرك القومي.

اقرأ أيضًا:

عرب يطمئن على مدرب الأسود بعد إصابته بالسيرك -.

 

عماد سعيد: انفجار السيرك القومي شائعة

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان