رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

غادة عبدالرازق: "حجر الأساس" ليس له أساس

غادة عبدالرازق: حجر الأساس ليس له أساس

ميديا

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق: "حجر الأساس" ليس له أساس

عربي السيد 30 مارس 2014 17:21

نفت الفنانة غادة عبدالرازق أي علاقة لها  بفيلم "حجر الأساس" .

 

وأشارت غادة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا حول هذا العمل، وارتباطي به ليس له أساس من الصحة، وأوضحت أن الفيلم الذي يحمل  اسم"حجر الأساس" ليس له أساس.

 

ويذكر أن الصحفة الخاصة بـ" ألتراس وزارة الثقافة" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قامت بنشر بعض الاخبار التي أفادت بأن الفنانة غادة عبدالرازق سوف تقوم بأحد العمال الجديدة الذي يحمل اسم" حجر الأساس" ، وأشارت أن أحداث العمل تدور أحداثه حول مدرسة في سن الأربعين من عمرها، تعجب بطالب بالمدرسة وتقيم معه علاقة غير مشروعة وتصبح حاملًا، ما يدفع والد الطالب لإقامة دعوى قضائية ضدها، وتدخل السجن لمدة 3 سنوات وتنجب طفلها خلف الأسوار.

 

ولقى هذا الفيلم انتقادات كثيرة منذ أن تم الإعلان عنه.

 

ولفت الفنانة غادة عبدالرازق أنها مشغولة في الفترة الحالية بتصوير أحداث مسلسلة الجديد "السيدة الأولي" الذي من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وألمحت أنها تواصل التصوير لمدة 18 ساعة يوميًا، والوقت لا يساعدها للعمل في شيء آخر.

 

"السيدة الأولي" يتناول قضية القصر الرئاسي والتعامل بداخل كيف يدور ، ولم يتناول المسلسل قضية أحد الرؤساء من مصر أو غيرها داخل هذا المسلسل على حد قول محمد بكير مخرج العمل.

 

"السيدة الأولي" يشارك في بطولة بجانب الفنانة غادة عبدالرازق كل من النجم السورى باسل خياط ، والفنان سيد رجب،  والفنان سامح الصريطى، والفنانة ريهام حجاج،  والمسلسل من تأليف عمرو الشامى وياسر عبد المجيد.

 

روابط ذات صلة

الصورة الأولى لغادة عبدالرازق في "السيدة الأولى

محمد بكير: غادة عبدالرازق لن تجسد "سوزان مبارك

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان