رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

انطلاق مهرجان "الهند على ضفاف النيل" من مطار القاهرة.. غدا

انطلاق  مهرجان الهند على ضفاف النيل من مطار القاهرة.. غدا

ميديا

عروض لفرق هندية

انطلاق مهرجان "الهند على ضفاف النيل" من مطار القاهرة.. غدا

شيرين محمد 29 مارس 2014 13:03

يقام  تحت رعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة الطيران والسفارة الهندية بالقاهرة الدورة الثانية لمهرجان الهند على ضفاف النيل فى إبريل2014 .


وتنطلق فاعليات هذا العام من مطار القاهرة ظهر غد الأحد، حيث تقدم الفرق الفنية الهندية الشهيرة بالسينما الهندية (بوليود) استعراضا فنيا في مطار القاهرة  كما تشهد الفترة  المقبلة - إقامة عرض رقص وموسيقى ضخم بعنوان "بوليوود.. قصة حب" وذلك فى دار الأوبرا المصرية بالقاهرة خلال الفترة من 3 إلى 6 إبريل المقبل .

 

 ومن جانبه أكد وزير السياحة هشام زعزوع على أهمية السياحة الهندية إلى مصر وأن الشراكة المصرية الهندية في المجال السياحي تتضمن عمل مشاركة شركات السياحة الهندية والمصرية في المعارض السياحية السنوية والفعاليات وعمل قوافل سياحية في المدن الكبرى في كلا البلدين ، كما تتضمن قيام شركات السياحة ومنظمو الرحلات والفنادق بتقديم حوافز لجذب السائحين من كلا البلدين ، فضلا عن تنظيم مهرجانات مصرية هندية مشتركة ، فضلا عن تنظيم رحلات تعريفية لكبار الصحفيين ومنظمي الرحلات .
 

ويشارك فى العرض أكثر من 35 راقصا وراقصة يقدمون أشهر العروض  الفنية التي شهدتها السينما الهندية في السنوات الماضية ومن المقرر أن يشهد كل من وزير السياحة ووزير الطيران العرض الفني بمطار القاهرة من أجل تحفيز وتشجيع الحركة السياحية الوافدة من الهند حيث تعد الهند سوقا واعدة بالنسبة لمصر حيث تمثل تلك العروض الفنية عاملا جاذبا للسائح الهندي الذي يهتم بشكل كبير بالفنون الاستعراضية ، خاصة أن وزارة السياحة تبنت حملة ترويجية لجذب مليون سائح هندي بنهاية 2017 .

 

موضوعات ذات صلة:

"السياحة" تدعم الطاقة البديلة بالمشاركة في"ساعة للأرض"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان