رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

قناة صدى البلد تحتفى بتقرير "أبسوس"

قناة صدى البلد تحتفى بتقرير أبسوس

ميديا

الإعلامى أحمد موسى

قناة صدى البلد تحتفى بتقرير "أبسوس"

محمد عبد الحليم 27 مارس 2014 10:00

احتفى المركز الإعلامى لقناة صدى البلد بتقرير منظمة أبسوس الفرنسية العاملة فى مجال قياس الإقبال على مشاهدة القنوات والبرامج الفضائية على الرغم من الهجوم الذى شنته القنوات الفضائية المصرية الخاصة فى وقت سابق.

 

وأصدر المركز بيانا صحفيا يذكر فيه أن برنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى قد حصل على المركز السادس بين برامج التوك الشو الأكثر مشاهدة وذلك بعد أسبوع واحد فقط من بداية عرضه.

 

وقال البيان بأن وكالة أبسوس الفرنسية للأبحاث أصدرت الاثنين الماضى 25 مارس الجارى تقريرها الذى يضم قائمة برامج التوك شو الأكثر مشاهدة واصفة حصول البرنامج الذى يذاع على شاشتها على المرتبة السادسة بالنجاح الكبير خاصة بعد أسبوع واحد فقط مكن عرضه.

 

ويُذاع برنامج "على مسئوليتى" في تمام الساعة الثامنة وحتي الحادية عشرة مساءً من السبت وحتي الأربعاء من كل أسبوع.

 

وقد وصف البيان تقارير الوكالة بأنها تُعد مصدر ثقة للمعلنين في اختيار البرامج التي يعرضون إعلاناتهم أثناء عرضها.

 

وقد حافظ برنامج (الحياة اليوم) تقديم لبني عسل وعمرو عبد الحميد على قناة الحياة على المركز الأول تلاه برنامج (هنا العاصمة) تقديم الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي وجاء الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه (بوضوح) على قناة الحياة  في المركز الثالث.

 

ليحتل المركز الرابع برنامج (ممكن) تقديم الإعلامي خيري رمضان وحل برنامج (الصندوق السود) بقناة القاهرة والناس تقديم الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي في المركز الخامس وجاء برنامج أحمد موسي في المركز السادس.

 

الجدير بالذكر أن القنوات الفضائية المصرية الخاصة قد اعترضت على تقرير الوكالة الذى صدر وجاء فيه أن قناة الجزيرة مباشر مصر قد حصلت على المركز الأول من حيث المتابعين من بين الفضائيات العربية متهمين المركز بالتزوير منذ سبع سنوات.

 

كما أنشأت تلك الفاضائيات شركة إعلامية مصرية تتولى إدارة شئون سوق الإعلان المصرى، لكي لا يتحكم أحد في نسبة الإعلانات، ويجعلها لصالح من يحب.

 

روابط ذات صلة

غدا..مؤتمر إعلامي للرد على استطلاع "ابسوس" – 

الفضائيات ترد على "إبسوس" بشركة إعلامية جديدة

الكحكي: شركة "أبسوس" تزور نتائجها منذ 7 سنوات – 

رؤساء الفضائيات: لابد من وجود بديل لـ"أبسوس" – 

ألبرت شفيق: لن نجرى أى مفاوضات مع شركة "أبسوس" - 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان