رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

المصرية هالة سرور أفضل ممثلة بمهرجان أغادير المسرحي

المصرية هالة سرور أفضل ممثلة بمهرجان أغادير المسرحي

ميديا

الممثلة الشابة هالة سرور

المصرية هالة سرور أفضل ممثلة بمهرجان أغادير المسرحي

محمد عبد الحليم 25 مارس 2014 13:36

فازت الممثلة الشابة هالة سرور بجائزة أفضل ممثلة دور أول عن العرض المصري "حكايات شرقية" من إخراج خالد حجاج والذي شارك ضمن فعاليات مهرجان أغادير الدولي للمسرح الجامعي بالمغرب.

 

"حكايات شرقية" من إنتاج أكاديمية الفنون المصرية وقام بإخراجه والتمثيل به طلبة المعهد العالي للفون المسرحية بالأكاديمية وهو العرض المصري الوحيد الذي شارك بالمهرجان بجانب ستة عروض مغربية وعرض إيطالي وعرض روسي وعرض تونسي.

 

وأعرب عزوز عادل رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون في تصريحات صحفية عن سعادته وفخره بفوز هالة بالجائزة، موضحًا أن العرض نال استحسان الجمهور المغربي وكان متفاعلاً معه بشكل كبير حيث تناول قضية مهمه وهى اضطهاد المرأة الشرقية ونظرة الرجل لها على أنها مجرد جسد فقط.

 

من ناحية أخرى، أكد عزوز أن المعهد سيمثل مصر في عدد من المهرجانات الدولية منها مهرجان الكويت الدولي للمسرح الجامعي بالعرض المسرحي" ليلى والمجهول" وسيسافر فريق العمل بعد غد الأربعاء  للمشاركة بفعالياته، كما يشارك عرض "جثة على الرصيف" في مهرجان مسرحي بمدينة بيسانكو بفرنسا حيث تقام فعالياته من 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر القادمين.

 

اقرأ أيضا

أكاديمية فنون التسويق الرقمي تعلن ملامح استراتيجيتها الجديدة 

أدباء وشعراء: الثقافة جسر التواصل بين الشعوب 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان