رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

أشهر قضايا الفنانين في 2013 "المخدرات والسلاح والنصب"

أشهر قضايا الفنانين في 2013 المخدرات والسلاح والنصب

ميديا

دينا الشربيني وأحمد عزمي وانتصار ومحمد رمضان

أشهر قضايا الفنانين في 2013 "المخدرات والسلاح والنصب"

تحقيق - عربي السيد: 21 ديسمبر 2013 14:04

شهد عام 2013 عددًا من الأحداث السياسية والاقتصادية وغيرها من القضايا وشغلت الجمهور لفترة كبيرة، من بين هذه الأحداث قضايا الفنانين التي ظهرت بدرجة كبيرة في هذا العام.

 

حيث تم اتهام الفنانة دينا الشربيني، بشراء كوكايين من منزل نجل رجل أعمال شهير بمنطقة الزمالك، وتم القبض عليها أثناء تعاطي المخدرات، مما أثر عليها كثيرًا خاصة أنها في بداية مشوارها الفني، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وخرجت على ذمة قضية اتهام بالاتجار بالمواد المخدرة.

كما تم القبض أيضًا على الفنان محمد رمضان الشهير "بعبده موتة" من قبل أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة وبحوزته سلاحًا ناريًا، مما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني وقتها وتردد أن الفنان محمد رمضان يريد أن يمارس أفلامه على الجمهور ورجال الشرطة، وبعد ذلك تم الإفراج عنه بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

 ولم يسلم الفنان أحمد عزمي من هذه القضايا حيث تم القبض عليه داخل شقته، بمنتجع دلتا شرم السياحي بشرم الشيخ، وبحوزته 5 جرامات من مخدر الكوكايين و3 أصابع حشيش، قضية أحمد عزمي لم يصدقها الكثير خاصة أنه ظهر للجمهور مؤكدا أن البلاغ كيدي من الحاقدين.

 

وكانت القضية الأكثر جدلاً على الساحة الفنية هذا العام هي قضية الفنانة انتصار بعد أن تم القبض عليها في ساعات متأخرة بعد منتصف الليل وهي مخمورة وبصحبتها رجلين غير مصريين، وتم الإفراج عنها مقابل غرامة قدرها 5 آلاف جنيه مما أثار غضب الكثيرين.

 وبعدها ظهرت الفنانة انتصار لتوضح أنها لم تكن مخمورة وأن أصل الواقعة مشادة كلامية بينها وبين ضابط جيش أثناء حظر التجول.

 ومن أشهر القضايا أيضًا قضية الفنانة هالة فاخر، حيث صدرت بحقها أحكام غيابية تقضي بحبسها أربعة أعوام ونصف العام، بتهمة النصب وإصدار شيكات بدون رصيد لصالح أحد رجال الأعمال مقابل "فيلا" اشترتها منه بمدينة الرحاب، مما دفعه لتحريك 6 دعاوى قضائية ضدها يتهمها بالنصب والاحتيال.

 

وأوضحت هالة الموقف مؤكدة أن هذا البلاغ غير صحيح وأنها هي التي تعرضت للنصب من قبل هذا الرجل.

قال رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، إن الحياة السياسية المصرية لم ت

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان