رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الأحد 05 أبريل 2020 م | 11 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

«المحنة منحة».. «روشتة» أصالة ويسرا للاستفادة من كورونا

«المحنة منحة».. «روشتة» أصالة ويسرا للاستفادة من كورونا

فن وثقافة

أصالة ويسرا

«المحنة منحة».. «روشتة» أصالة ويسرا للاستفادة من كورونا

كرمة أيمن 26 مارس 2020 19:32

مع قرار حظر التجوال والعزل المنزلي بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا المستجد، انتشرت عبر السوشيال ميديا العديد من التحديات لمواجهة الملل الذي يشعر به النجوم من جراء العزل المنزلي، لكن كان للفنانة أصالة ويسرا وجهة نظر مختلفة. 

 

وقررت الفنانتان أصالة ويسرا، وضع نظرة إيجابية، ومحاولة الاستفادة من الوضع الحالي، حيث قدّمت أصالة عددًا من النصائح جاءت بمثابة "روشتة" في ظل العزل المنزلي الذي فرض على الجميع. 

 

وقالت أصالة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الله يحفظكم ويحفظ حبايبكم.. بدنا نمّرق منّ هالخنقه ولازم نلتزم ببيوتنا.. وبدّنا بكره أحلى.. لولادنا وأهلنا وأصحابنا".

 

وأضافت: "وخلّوا الوقت بالبيت ممتع.. مُفيد وخفيف.. اعملوا خطّه للصبح وخصّصوا لو ساعه بسّ كلّ مسا تقعدوا مع حالكم.. شغلوا أغاني أو أقروا كتاب.. أوّ ماتفكّروا بولا شي ولاتسمعوا شي".

 

وتابعت: "نحنا محتاجين صيانه.. محتاجين نقعد ببيوتنا مو بسّ مشان الحياة تكمّل.. كمان لأنّنا مرّات بنفكّر إنّه البيت لننطلق منّه بسّ.. والحقيقة البيت هوّه الملجأ والأساس".

 

واختتمت قائلة: "ازرعوا بهالأيّام الصّعبه ذكريات لطيفة.. ولازم كمان نعيش هالأيّام رغمّ صعوبتها بأقلّ ملل وضيق.. ونعرف إنّه مرّات المحنه منحه".


 

ونشرت الفنانة يسرا، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "توتير" وجهت خلاله رسالة للجمهور بضرورة البقاء في المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت يسرا: "استمتعوا بمنزلكم وعائلتكم وحياتكم مع أولادكم وأحبائكم واستمتعوا بقعدتكم مع بعض، وقربوا لبعض أكتر، وافرحوا بالنعمة اللي أنتم فيها".

وأضافت: "إن شاء الله ربنا هينجينا منها ويعدينا منها على خير، اعمل اللي عليك وسيب الباقي على ربنا هو القادر على كل شيء".


وكان مجلس الوزراء قد قرر اعتبارًا من أمس الأربعاء أسبوعين، حظر على المواطنين الانتقال أو التحرك على جميع الطرق بكافة أنحاء الجمهورية من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، ضمن خطة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان