رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. خطوبة هند عبدالحليم بالمنزل

بسبب كورونا.. خطوبة هند عبدالحليم بالمنزل

فن وثقافة

خطوبة الفنانة هند عبدالحليم

بسبب كورونا.. خطوبة هند عبدالحليم بالمنزل

كرمة أيمن 26 مارس 2020 18:43

أعلنت الفنانة هند عبدالحليم، خبر خطبتها، بنشر صورة لها مع خطيبها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام". 

 

ونشرت "هند" صورة من الحفل، وعلقت عليها: "خطوبتنا، ده كان قبل الحجر الصحي كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا بس أكتفينا بأهلنا في البيت". 

 

وأضافت: "أجألنا أي احتفال عشان سلامة الكل، خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

 


 

ويعرض حاليًا، لهند عبد الحليم، مسلسل "حكايات بنات 4" الذى انطلق عرضه السبت الماضى على شاشة قناة ON، تأليف ماريان هانى ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف. 

 

ويشارك في بطولة "حكايات بنات 4" ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

 

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن في وقتٍ سابق، أنّه في كل مرحلة من مراحل دخول فيروس كورونا مصر، اتخذت الحكومة عدة إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وقال مدبولي، إنّ أعداد المصابين بفيروس كورونا دفعت إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية الجديدة يتم تطبيقها ابتداءً من أمس الأربعاء ولمدة أسبوعين وهي حظر حركة المواطنين على الطرق العامة كافة من الساعة 7 مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالي لمدة أسبوعين، وإيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص كافة في نفس الفترة، وغلق ابتداء من الخامسة مساء إلى السادسة صباح اليوم التالي كافة المحال التجارية والحرفية بما فيها تقديم السلع والخدمات مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت ولا يسري هذا القرار على المخابز والصيدليات وأماكن بيع المنتجات السلعية خارج المولات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان