رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الأحد 05 أبريل 2020 م | 11 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

من المنزل.. حفلات النجوم تكافح كورونا

من المنزل.. حفلات النجوم تكافح كورونا

فن وثقافة

ماريا كاري

من المنزل.. حفلات النجوم تكافح كورونا

سارة القصاص 26 مارس 2020 13:00

تستمر محاولات النجوم لدعم المتضررين من فيروس كورونا المستجد، حيث قرر البعض في أمريكا تقديم الحفلات لمكافحة هذا الوباء.

 

وينوي 6 نجوم حتى الآن تقديم حفلات من منازلهم يوم الأحد القادم، وهم" أليشيا كيز ، باكستريت بويز ، بيلي إيليش ، بيلي جو أرمسترونج ، ماريا كاري ، تيم ماكجرو".

 

وتنال المغنية ماريا كاري التي ستشارك في الحفل شهرة واسعة حول العالم، ظهرت ماريا على الساحة الفنية لأول مرة بعد ما صدر ألبومها  الأول الذي يحمل اسمها ماريا كاري في عام 1990، لتنطلق نحو النجومية.

 

 

أيضا من المنضمين للحفل بيلي إيليش، مغنية بوب الأمريكية الشهيرة، والتي بدأت ممارسة الغناء والكتابة منذ سن الثامنة، وقدمت خلال مسيرتها عددا من الأعمال الناجحة وتوصف بأنها "معجزة غنائية".

 

وكانت فازت في حفل جرامي بـ 2020 بعدد من الجوائز منها " أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل فنانة صاعدة وأفضل تسجيل خلال العام".

 

 

ويهدف الحفل  لجمع الأموال لمن يواجهون صعوبات مع انتشار فيروس كورونا، وسيغني كل مغني من منزله وسيتم تصويره بمعدات الفيديو والصوت والهواتف الشخصية لضمان صحة وسلامة الآخرين.

 

ويستمر الحفل لمدة ساعة، ومن المقرر إذاعته على محطتي فوكس وآي هارت، ويهدف لتشجيع المشاهدين على دعم المنظمات الخيرية.

 

 

وتاـي الحفلات بعد ارتفاع عدد الإصابات في الولايات المتحدة بفيروس كورونا، وتجاوز عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بالوباء الألف حالة، فيما اقتربت الإصابات من 70 ألف إصابة.

 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

 

وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان