رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

رغم كورونا.. أحمد العوضي يخترق الدراما بـ« شديد الخطورة»

رغم كورونا.. أحمد العوضي يخترق الدراما بـ« شديد الخطورة»

فن وثقافة

احمد العوضي

رغم كورونا.. أحمد العوضي يخترق الدراما بـ« شديد الخطورة»

سارة القصاص 26 مارس 2020 12:07

يستعد الفنان أحمد العوضي لتقديم أولى بطولاته الدرامية للجمهور، ولم يمنع فيروس كورونا المستجد النجم من عرض مسلسله "شديد الخطورة".

 

وروج العوضي لمسلسله الجديد والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة من خلال منصة Watch iT الرقمية، ونشر بوستر العمل عبر حسابه على انستجرام.

 

ومسلسل "شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير، الذي قدم عددا من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها "أبو جبل" و"أيوب" مع النجم مصطفى شعبان.

 

 

ويقوم بإخراج العمل " حسام علي" الذي نجح في تقديم أعمال درامية مختلفة خلال السنوات الأخيرة منها "الرحلة" لباسل خياط، و"30 يوم" مع آسر ياسين.

 

ويشارك العوضي عدد من نجوم التمثيل على رأسهم "رياض الخولي ، ريم مصطفى، خالد كمال، حمزة العيلي ، محمود حجازي "، وتقدم حلقات العمل على سبع حلقات متواصلة.

 

ويتناول المسلسل خطورة الهاكيرز أو مخترقي مواقع تواصل الاجتماعي على الدولة ، واستخدامها في ضرب مؤسسات الدولة المختلفة، وتصل مدة الحلقة الواحدة إلى 30 دقيقة.

 

 

 

 وقررت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقديم محتوى منصة Watch iT الرقمية مجانًا للمشاهدين لمدة شهر، بعد قرار حظر التجوال.

 

وتقدم المنصة خدماتها من مسلسلات وأفلام وبرامج بالمجان ترفيهًا عن كل بيت مصري، وذلك للمساهمة  في دعم الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان