رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نظرة إيجابية من النجوم للعزل المنزلي

فيديو| نظرة إيجابية من النجوم للعزل المنزلي

فن وثقافة

الفنانة ياسمين رئيس

فيديو| نظرة إيجابية من النجوم للعزل المنزلي

سارة القصاص 26 مارس 2020 11:05

مع قرارات الحظر والعزل المنزلي التي تسبب فيها فيروس كورونا في كثير من الدول، يحاول نجوم الفن النظر بطريقة إيجابية للوضع الحالي.

 

وقال المطرب وائل جسار: "الوضع خطير جدا، وفيروس الكورونا تسبب في شيء جميل وهو جمع العائلة معا، وهو الأمر الذي لا يحدث كثيرا".

 

وتابع جسا: "أنا بقعد مع عيلتي وبلعب مع ولادي، وأشرح لهم دروس الرياضيات لأن المدارس تم تعطيلها، والسنة دي كانت صعبة على الأطفال في لبنان".

 

 

أما الفنان إدوارد نشر فيديو مع أولاده بالمنزل على حسابه بانستجرام وعلق: "قعدت البيت تعمل أكتر من كده بس مبسوط إني قاعد مع ولادي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@marcoedward @mariaedward_

A post shared by Edward (@edwardfouad) on

 

الفنانة ياسمين رئيس علقت على العزل المنزلي والحظر قائلة: "7 أيام في البيت مشفتش الشارع رجعت يوم ١٨ من السفر عالبيت احساس غريب جداً ولخبطه كتير لسه مش عارفه أفسرها.. بس القعدة في البيت بتخلي الواحد يركز اكثر في حاجات كان شاغل نفسه عنها بزحمة الحياة حاسه انه قريباً هنقول شكرا كورونا.

 

 

 

ونشرت أصالة عددا من الفيديوهات عبر خاصية القصة  على انستجرام ويظهر فيه أبناء النجمة علقت "ها الجمعة تساوي الدنيا".

 

وترى أصالة أن فيروس كورونا تسبب في جلوسها في المنزل مع عائلتها وهو الأمر غير المتاح لها في ظل انشغالها الدائم، كما أنه ساعدها في تنظيم حياتها.

 

وقالت أصالة: "القعدة بالبيت جعلتني أرتب المنزل ونفسي لأني كنت ملخبطة ولم أكن سعيدة ببعض الأشياء والافعال التي أقوم بها".

 

 


 

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة،  أعلنت ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى 442، وارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 21 بعد تسجيل وفاة جديدة اليوم.

 

كما أعلنت الوزيرة، تعافي 13 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا، وخروجهم من مستشفيات العزل الصحي.

 

وأشارت زايد إلى أن هناك حالة وحيدة تسببت في إصابة 54 شخصا بفيروس كورونا، وهو ما يدفع الوزارة إلى التأكيد على ضرورة البقاء بالمنزل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان