رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل قوت القلوب الحلقة 4.. ماجدة زكي متهمة في جريمة قتل

مسلسل قوت القلوب الحلقة 4.. ماجدة زكي متهمة في جريمة قتل

فن وثقافة

الفنانة ماجدة زكي في مسلسل "قوت القلوب"

فيديو:

مسلسل قوت القلوب الحلقة 4.. ماجدة زكي متهمة في جريمة قتل

كرمة أيمن 25 مارس 2020 19:00

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "قوت القلوب" الذي تلعب بطولته الفنانة ماجدة زكي، تطورًا سريعًا في الأحداث شكلت مفاجأة للجمهور. 

 

وفي المستشفى، تأزم الموقف بعد أن دخلت "قوت" إحدى الغرف ووجدت شخصصا غريبًا يحاول قتل إحدى المرضى، وتحاول "قوت" إنقاذه، إلا أن المجرم فر هاربًا. 

 

ولم تكن تعلم "قوت" أن هذا الموقف الشهم، سيضعها في دائرة اتهام، خاصة بعد ان اكتشفت إدارة المستشفى أن الشخص الذي تعرض إلى محاولة قتل هو "جابر طاحون" الذي يجسد دوره الفنان خالد زكي. 

 

وفجأة تغيرت الأقاويل واختلفت الشهادات، وطلبت إدارة المستشفى من الدكتور "حسن" ابن "قوت" أن يجبر والدتها على تغير شهادتها لإنقاذ سمعة المستشفى، ويقولون إنها اصطدمت عن طريق الخطأ بالأجهزة مما ادى إلى فصلها. 

 

ورفض الدكتور حسن، تغيير شهادته، لكن الأحداث تتغير بعد اختفاء "قوت" من المستشفى، فهل ستظهر أم ستوجه لها تهمة القتل بعد هروبها؟ . 

 

 

 

بعد غياب 3 سنوات، عادت الفنانة ماجدة زكي، بقوة إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "قوت القلوب"، ويعرض عبر قناة الحياة، من السبت للأربعاء في التاسعة مساءً، وبدأت أولى حلقاته السبت 21 مارس. 

 

و تعاني ماجدة زكي من طريقة معاملة أبنائها خريجي الجامعة لها، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كعاملة في مدرسة، إلا أنها لا ترضخ لطلبهم بترك مهنتها، لكنها في الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

 

ينقسم المسلسل إلى جزئين يعرض الجزء الأول الآن ويؤجل الجزء الثاني بعد انتهاء شهر رمضان الكريم. 

 

وشهدت الحلقة الأولى ظهور الفنان مصطفى هريدي، بعد فترة غياب طويلة، كضيف شرف، ومسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكي كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وآخرون.

 

ولم يشهد المسلسل عودة الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما، لكن يشهد أيضًا عودة المخرج مجدي أبو عميرة، بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعماله "ليالي الحلمية" الجزء السادس الذي عرض عام 2016. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان