رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الأربعاء 08 أبريل 2020 م | 14 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

أصالة: هذا رأيي في العزل المنزلي وفيروس كورونا

أصالة: هذا رأيي في العزل المنزلي وفيروس كورونا

فن وثقافة

اصالة

أصالة: هذا رأيي في العزل المنزلي وفيروس كورونا

سارة القصاص 25 مارس 2020 13:30

تسببت حالة العزل المنزلي في حالة من الخوف والملل  للنجوم والجمهور، لكن المطربة السورية أصالة نظرت لفيروس كورونا بطريقة مختلفة.

 

نشرت أصالة عددا من الفيديوهات عبر خاصية القصة عبر حسابها على انستجرام ويظهر فيه أبناء النجمة علقت "ها الجمعة تساوي الدنيا".

 

وترى أصالة أن فيروس كورونا تسبب في جلوسها في المنزل مع عائلتها وهو الأمر غير المتاح لها في ظل انشغالها الدائم، كما أنه ساعدها في تنظيم حياتها.

 

وقالت أصالة: "القعدة بالبيت جعلتني أرتب المنزل ونفسي لأني كنت ملخبطة ولم أكن سعيدة ببعض الأشياء والافعال التي أقوم بها".

 

وكانت أصالة كتبت عبر تويتر "يارب تمر هالمحنه على خير وياربّ النّاس تقتنع متلّ مو أنا مُقتنعه بعد ماكنت مالي مصدّقه ، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم ، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ".

 

وأوقفت أصالة مشاريعها الغنائية بسبب أزمة كورونا، حيث كانت تستعد لتسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تتعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عبد العزيز ومهندس الصوت خالد رؤوف.

 

 

وفي مصر وصل إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 36 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد، وحالة وفاة واحدة جديدة، فيما ارتفعت حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 80 حالة خرجوا من مستشفى العزل.

 

وكشفت الوزارة الصحة المصرية  عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100 حالة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان