رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

رامز جلال يفاوض هيفاء وهبي على الظهور في برنامجه بهذا المبلغ

رامز جلال يفاوض هيفاء وهبي على الظهور في برنامجه بهذا المبلغ

فن وثقافة

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

رامز جلال يفاوض هيفاء وهبي على الظهور في برنامجه بهذا المبلغ

أدهم المصري 25 مارس 2020 13:10

يواصل الفنان رامز جلال تصوير حلقات برنامجه الجديد المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، والذي اختار له اسما مبدئيا "رامز فوق البركان".

وعلمت مصر العربية أنه انتهي من تصوير ما يقرب من 20 حلقة من حلقات البرنامج، ويتبقي له 10 حلقات فقط وينتهى البرنامج بشكل نهائي، ويتم تسليم الحلقات للقناة العارضة، ليكون جاهزا للعرض خلال السباق الرمضاني القادم.

وفي الوقت الحالى يتواصل فريق كامل من أسرة البرنامج مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كى تظهر معه في البرنامج، مقابل 5 مليون دولار كأجر عن ظهورها في الحلقة، ولكن ما زالت النجمة اللبنانية ترفض الظهور في برنامج رامز جلال، وخاصة بعد أن رفعت عليه دعوى في أحد البرامج التي ظهرت معه خلالها.
 

وتدور الفكرة الرئيسة للبرنامج هذا العام سيكون الأمر مختلفا تمامًا.. سيتم استضافة النجوم من قبل أحد الأشخاص المعروفين إعلاميًا، لأن رامز جلال هناك العديد من النجوم لا يريدون الظهور معه".

 

وسيتم التعاقد مع الضيوف على أنهم سيقومون بتقديم إعلان تجارى لأحد المنتجات في إحدى الجزر الأجنبية،  وخلالها يكون القائمون على البرنامج قاموا بتجهيز "بركان صناعي" محيط بمكان التصوير مما يجعل الضيوف في حالة زعر، ويظهر الفنان رامز جلال في هيئة سيدة يقوم بإزعاج الجميع مما يجعل الضيوف ينفعلون عليه".

 

وتتعدى ميزانية البرنامج 200 مليون جنيه، نظرًا لأن أجور النجوم عالية مقارنة بالبرامج الأخرى، وخاصة أن هناك بعض النجوم يطلبون أجرا أعلى بعد معرفتهم بالأمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان