رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

أيتن عامر تتساءل عن اختفائها في «الأخ الكبير» والجمهور: «ماتت جات عليها»

أيتن عامر تتساءل عن اختفائها في «الأخ الكبير» والجمهور: «ماتت جات عليها»

فن وثقافة

مسلسل الاخ الكبير

أيتن عامر تتساءل عن اختفائها في «الأخ الكبير» والجمهور: «ماتت جات عليها»

سارة القصاص 27 فبراير 2020 15:51

يستمر مسلسل الأخ الكبير، في تقديم أحداثه المشوقة والمتتالية، الأمر الذي يجعله دائمًا يتصدر محركات البحث، بينما تحير حلقاته المتابعين له.

 

 

وفي حلقة الأمس من الأخ الكبير، اختفت  الفنانة أيتن عامر في نهاية الحلقة، وهي تجسد شخصية "نور" صديقة حربي والذي تساعده  باستمرار، بعد مقتل شقيقته ووفاة زوجته، واتهامه بقتل السيدة التي كان يعمل لديها.

 

 

وشوقت النجمة أيتن عامر الجمهور عبر حسابها على تويتر متسائلة "تفتكروا نور راحت فين ؟؟!!، ليتفاعل معها الجمهور.

 

 

وجاءت تعليقات الجمهور "بجد فاضل خمسه حلقات بس الحمدلله الواحد كان حاسس انه هيموت من الاكتئاب قبل ما المسلسل يخلص، طفشت بجد المسلسل بقا عبارة عن كآبة ، ماتت جت عليها".

 

 

 

 

وعلق أحد المتابعين "أكيد ماتت المسلسل دا انا مش متابعه اوي بس كل متفرج علي حلقه حد يموت مش عارف انا نحس ولا هو كدا.. هو المخرج لسه عايش".

 

 

وبينما توقع البعض الآخر أنها قررت تسليم نفسها للشرطة حتى تنقذ  البطل حربي  "محمد رجب"وتعترف بالحقيقة.

 

 

"الأخ الكبير" ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة للمشاركة في بطولة العمل أمام محمد رجب.

وتدور أحداث العمل حول شاب نشأ في حارة شعبية ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب، وخاصة بعد وفاة شقيقته التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي في ظروف غامضة، ويحاول خلال أحداث العمل كشف براءتها من الاتهامات التي نالتها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان