رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

أسباب نجاح مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

أسباب نجاح  مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

ميديا

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

أسباب نجاح مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

سارة القصاص 14 فبراير 2020 14:05

استطاع مسلسل الاخ الكبير لمحمد رجب، أن يجذب الجمهور المصري بحلقاته وأحداثه، ليتصدر مؤشرات البحث بشكل دائم.

 

وهناك عدد من الأسباب لنجاح مسلسل الأخ الكبير، الذي يضم نخمة من نجوم التمثيل منهم "هبة مجدي، دينا فؤاد، عبير صبري، ومحمود حجازي".

 

 

الحلقات الأولى

 

تعتبر الحلقات الأولى في أي عمل درامي من العناصر المهمة لاستكمال الجمهور له، ونجح صناع مسلسل الأخ الكبير  في صنع حلقات بها الكثير من الأحداث المتتالية والمثيرة  في الحلقات الأولى، الأمر الذي جذب المشاهدين لمتابعة المسلسل.

 

 

علاقة الأخوة

 

يركز المسلسل على علاقات الأسرة والأخوة، وتتجلى علاقة الأخ بشقيقته من خلال "محمد رجب" و"هبة مجدي" ، الذي يعكس نموذج موجود في المجتمع المصري.

 

سنجد الأخ الكبير"حربي" يحاول توفير المال من أجل زواج شقيقته، حبه لها وخوفه عليها،  هذه العلاقة التي يركز عليها العمل من عناصر جذب المسلسل، فهي علاقة حب من نوع خاص.

 

 

البطل الشهم

 

يحب الجمهور العربي والمصري أن يتمتع بطل حدوتهم  بصفات الشهامة والنخوة، هذه الصفة التي يحملها البطل "محمد رجب" منذ الحلقة الأولى وكيف تتسبب هذه الصفات في وقوعه في سلسلة من المشاكل، مما يجعل المشاهد يتعاطف مع البطل أكثر ويرتبط به لأنه مظلوم.

 

 

المنافسة خارج رمضان

 

بالرغم من موهبة محمد رجب إلا الزحام الرمضاني لم يكن يسمح بمتابعة  أعماله الدرامية بشكل كبير،  لكن طرح مسلسل الأخ الكبير" خارج رمضان جعل شريحة كبيرة من الجمهور تعجب بالعمل وبأداء محمد رجب الذي يتنوع بين الكوميديا والحزن .

 

الزوجة الجدعة 

 

تقدم دينا فؤاد دور "عبير" زوجة محمد رجب في الأحداث ، إنها نموذج للزوجة المصرية التي تقف بجوار زوجها بالرغم كل المصائب التي يمر بها.

 

وعندما يدخل "حربي" السجن للمرة الثانية تحاول البحث عن عمل من أجل ابنتها، وهذا النموذج يجذب الجمهور المصري بشكل خاص .

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دقيقة واحدة مع اللي بنحبهم كفاية انها تقوينا علي كل صعب بنعدي بيه????♥ تفتكروا ايه تاني مستني عبير وحربي الأيام اللي جايه؟ ????????‍♀ #دينا_فؤاد #الأخ_الكبير

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on

 

الشرير

الفنان محمود حجازي الذي عرف بدوره الرومانسي في مسلسل أبو العروسة، صدم جمهوره  بدوره المختلف في مسلسل الأخ الكبير.

 

يجسد "محمود حجازي"  دور  "كريم" الشاب الغني المستهتر المغرور، يعتبر من عناصر الإثارة وتعقيد  الأحداث ، وينتظر المشاهدين نهاية "كريم" الذي تسبب في تحويل حياة "حربي" إلى مأساة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان