رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الأحد 23 فبراير 2020 م | 28 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

ابنه عامر منيب: صدمت من نجاح «عامل إيه في حياتك»

ابنه عامر منيب: صدمت من نجاح «عامل إيه في حياتك»

فن وثقافة

ابنه عامر منيب

ابنه عامر منيب: صدمت من نجاح «عامل إيه في حياتك»

سارة القصاص 14 فبراير 2020 10:46

حققت  أغنية "عامل إيه في حياتك" التي قدمتها عامر منيب" target="_blank">مريم عامر منيب لوالدها الفنان عامر منيب في ذكرى وفاته، نجاحا كبيرا ووصلت إلى 10 مليون مشاهدة منذ طرحها في نوفمبر الماضي.

 

 وكشفت عامر منيب" target="_blank">ابنه عامر منيب  تفاصيل الأغنية خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، مؤكدة أنها كانت تتمنى الغناء مع والدها منذ صغرها.

 

وتابعت أن فكرة الأغنية ترجع لوالدتها التي أصرت على غناء مريم للأغنية، قائلة "أنا سجلت الأغنية في ساعة،  والتحضير للعمل كله  تم في يومين وأنها كانت لا تريد طرح الأغنية لكن والدتها أصرت ونشرتها دون علمها ".

 

وأشارت إلى أنها صدمت من رد فعل الجمهور على الأغنية قائلة " انا قعدت 3 أيام مش فاهمة إيه بيحصل وامتى بقيت تريند وامتى حققت مليون مشاهدة في يوم وكل ردود الأفعال بتقولي حرام عليكي عيطنا بسببك".

 

 

 

وحكت عن كواليس تعاونها مع أصدقاء والدها الذين ساعدوها في الأغنية تامر حسين و المحلن عمرو مصطفى قائلة  " كنت حاسة إن والدي معانا في الاستديو ولم اكن اشعر بضغط أثناء تسجيل الأغنية".

 

وعن قرار دخولها إلى عالم الموسيقى أوضحت "مش عارفة أنا مترددة  في حاجة في حياتي، سعات ببقى عايزة وسعات بخاف واقول لا". 

 

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد عادل، وتظهر مريم في الأغنية وهي تغني لوالدها، بينما تظهر لقطات بها عامر منيب.

 

وتتحدث مريم عن ذكرياتها مع والدها من خلال الأغنية  "اطمن يا حبيبي عليا والله بخير، انا شيفاك دايما حواليا مش ناقص غير حضنك وشوية حنية.. وحشوني كتير".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا