رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان بين «البرنس» والحفلات الغنائية

محمد رمضان بين «البرنس» والحفلات الغنائية

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان بين «البرنس» والحفلات الغنائية

سارة القصاص 30 يناير 2020 15:55

في الوقت الذي يواصل فيه النجم "محمد رمضان" تصوير مسلسله الرمضاني 2020، يستعد لإحياء حفل في دولة الإمارات.

 

ونشر محمد سامي مخرج مسلسل "البرنس" صورة من كواليس العمل مع الأبطال محمد رمضان والنجمة نور وعلق قائلا: "انا و رضوان البرنس وعلا من مسلسل البرنس ان شاء الله في رمضان ".

 

ويجسد رمضان خلال العمل دور ولد يفقد والدته ووالده في بداية العمل، وتقوم بتربيته إحدى السيدات التي تعثر عليه بعد أن يتخلص منه اخواته، ولا يعلم أحد من سكان الحارة أن هذا الشاب من سكانها من الأساس، وينسب لها بشكل نهائي.

 

وبعد أن يكبر محمد رمضان ويحصل علي لقب "البرنس" تكشف له الحقيقة، ويبدأ في صراع مع أشقائه كى يحصل على حقه في الميراث الشرعى الذي تركه والده، وذلك بعد أن  يجرى تحليل DNA.
 

 

كما يواصل رمضان خططه الغنائية حيث طرح مؤخرا أغنية "فيرساتشي" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت ما يقرب من 200 ألف مشاهدة.

 

 ومن كلمات الأغنية "كل اللي جاي مطقطق.. مع المزيكا يتحرك..محدش فينا هيروح.. ارْفَع أَيَّدَك فوق فوق..فيرساتشي..فيرساتشي..في أَيْ بي"، وقدم الأغنية في حفله الأخير بدبي.

 

 

كما يستعد رمضان لإحياء حفل مبارة السوبر المصري في الإمارات ،المقرر أن تقام 20 فبراير والتي تجمع نادي الأهلي بطل الدوري المصري بالزمالك بطل الكأس، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل والمبارة من 860 جنيه إلى 2000 جنيه مصري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان