رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بسبب ابنته.. قضايا أحمد الفيشاوي لا تنتهي

بسبب ابنته.. قضايا أحمد الفيشاوي لا تنتهي

ميديا

أزمات كثيرة تلاحق احمد الفيشاوي

بسبب ابنته.. قضايا أحمد الفيشاوي لا تنتهي

سارة القصاص 29 يناير 2020 16:22

خلال السنوات الأخيرة، لم تنتهِ القضايا بين الفنان أحمد الفيشاوي وهند الحناوي بسبب ابنتهم "لينا"، والتي تنوعت بين إثبات نسب ونفقة ومنع من السفر.

 

ومؤخرًا، عاقبت محكمة جنح الدقي الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه وإلزامه بدفع 2000 جنيه تعويضًا و50 جنيها مصاريف المحاماة لامتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي فى الدعوى المقامه ضده.

 

وفي الوقت الذي يتحدث فيه محامي شعبان سعيد وكيل ابنة الفنان أحمد الفيشاوي عن طلباته بسرعة القبض على الفنان، نفى محامي أحمد الفيشاوي معرفتهم بالقضية وأن الحكم قد يكون صدر غيابيًا وبالتالي سيسقط فور المعارضة عليه.

 

بينما تجاهل أحمد الفيشاوي كل ما يتردد، ونشر فيديو له أثناء تواجده في الجيم وممارسة الرياضة، وشارك جمهوره بلقطات عبر حسابه على انستجرام.

 

 

وبدأت قصة الثنائي أحمد الفيشاوي وهند الحناوي منذ 17 عاما، عندما أعلنت الأخيرة عن زواجها عرفيا من الفنان أحمد الفيشاوي وحملها في ابنتها "لينا"، الأمر الذي نفاه النجم في البداية .

 

لتبدأ القضايا بين الثنائي، وفي 2006 حكم قضائيا لصالح هند ووافق الفيشاوي على عمل تحليل يثبت نسب ابنته له.

 

بعدها خرجت هند مرة أخرى لتؤكد أن أحمد الفيشاوي لا ينفق على إبنته ولا يتواصل معها وقامت برفع أكثر من دعوى ضده تطالب من خلالها بنفقتها ومصاريف دراسة إبنتها في إنجلترا.

 

ورد  الفيشاوي برفع قضية لمنع ابنته من السفر إلى انجلترا ووضعها على قوائم ترقب الوصول، الأمر الذي منع "لينا" من حضور جنازة وعزاء جدها فاروق الفيشاوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان