رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الأحد 26 يناير 2020 م | 30 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

زاب ثروت يحكي قصة نجاح ندى في كليب «ياما».. شاهد الفيديو

زاب ثروت يحكي قصة نجاح ندى في كليب «ياما».. شاهد الفيديو

فن وثقافة

فيديو كليب أغنية "ياما" لزاب ثروت

زاب ثروت يحكي قصة نجاح ندى في كليب «ياما».. شاهد الفيديو

كرمة أيمن 10 ديسمبر 2019 23:30

"عالمنا هيبقى أحسن بأحلام وإنجازات ندى وأمثلة كتير زيها، اللي بتحسّن حياة آلاف البشر، كلمة مننا ممكن تساعد أو تحبط أحلام كانت هتخلي حياتنا أجمل".. كانت هذه الكلمات الرسالة التي حملها الفنان زاب ثروت في أغنيته الجديدة. 

 

أطلق الفنان زاب ثروت، فيديو كليب أغنيته الجديدة "ياما"، وهي دويتو جمعه لأول مرة مع المطربة دعاء السباعي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب

 

وجسد زاب ثروت، بصوته وبكلمات الأغنية معاناة المرأة المصرية في حياتها اليومية والعملية، مبروزا تلك الصعوبات التي تواجهها لتحقيق طموحاتها وأحلامها. 


وخلال فيديو كليب "ياما" يحكي زاب ثروت ودعاء السباعي، قصة ندى وإزاي قدرت تحوّل صعوباتها لنجاحات. 

 

وتدور فكرة الأغنية حول "ندى"، فتاة قادمة من الأرياف تصطدم في طفولتها بصدمة وفاة أختها بمرض في القلب، لتقرر دراسة الطب والسعي لإيجاد علاج لهذا المرض لتحمي غيرها من نفس المصير، وينتهي الكليب بانتصارها وتحقيق حلمها. 

 

كليب "ياما" من إخراج يارا عياش، وتوزيع موسيقي لـ ساري هاني، وهو نتاج تعاون مشترك بين ستوديو أكسير المنتج للعمل وبين منظمة "هيفوس" الدولية، ضمن حملة توعوية تقوم بها على مستوى إفريقيا لدعم وتمكين المرأة تزامنًا مع حملات مماثلة في مصر وكینینا وتونس وزیمبابوي وبرعایة وزارة الخارجية الهولندیة. 

 

كما أطلق بالتزامن مع حملة اجتاحت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمل هشتاج "الكلمة بتفرق"، والمعنية بتجسيد فكرة تأثير المجتمع والبيئة المحيطة على حياة وطموح المرأة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان