رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الأحد 26 يناير 2020 م | 30 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

في 2019.. نجوم هربوا من القفص الذهبي (تعرف عليهم)

في 2019.. نجوم هربوا من القفص الذهبي (تعرف عليهم)

فن وثقافة

طلاق النجمات في 2019

في 2019.. نجوم هربوا من القفص الذهبي (تعرف عليهم)

كرمة أيمن 10 ديسمبر 2019 20:57

اختارت نجمات الفن، الحصول على الحرية والطير بعيدًا عن القفص الذهبي، ليشهد عام 2019، العديد من حالات الطلاق بين نجوم ونجمات الوسط الفني. 

 

وصدم الجمهور من إعلان خبر طلاق بعض النجوم، خاصة وأن هناك زيجات استمرت سنوات، وقصص حب روحية انتهت في المحاكم. 

 

 

سمية الخشاب وأحمد سعد

 

بعد نفي لوجود أي علاقة عاطفية تربطهما وأن ما يجمعهما علاقة روحية، فاجأ أحمد سعد وسمية الجمهور بخبر زواجهما كما فاجئوهم بخبر طلاقهم. 

 

وبعد عامين من الزواج انتهت علاقة الثنائي بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله لرغبته في التفرغ للعناية بولديه. 

 

وقالت سمية الخشاب، إنها عاشت أصعب عامين فى حياتها، وأنها تعرضت لمشكلات كثيرة. 

 

وتطور الأمر ووصل إلى ساحة المحاكم، ليحصل أحمد سعد بالحكم بالحبس ضد "سمية" 3 سنوات بعد أن اتهمها بـإصدار شيك دون رصيد، وشنت سمية هجوما عنيفا على طليقها بعد صدور الحكم، وقالت في تصريحات تلفزيونية إن الشيك الذي أحدث الأزمة كان بمثابة تخليص حسابات"، وأشارت إلى أنها لم تحصل على حقوقها الشرعية والنفقة وسوف تطالب بهم. 

 

طلاق وصداقة
 

بعد نفي طلاقهما عدة مرات، تأكد خبر انفصال الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، إلا أنهم تكتموا ولم يفصحوا عن الأسباب. 

 

وبعد فترة وجيزة من إعلان الانفصال، ظهرا معز وشيري عادل معًا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ليثيرا الفضول إلا أنهم أكدوا صداقتهما ونعاونتهما الفترة القادمة في عدد من الأعمال الفنية. 

 

 

نادين نجيم.. علاقة حضارية 

 

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، انفاصلها عن زوجها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

 

 

حماتي قنبلة ذرية 

 

كثيرًا ما تناولت الأفلام علاقة الأزواج بالحموات، وكان هذا سبب انفصال الفنان علي ربيع عن زوجته 

ندى محمود.

 

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت ندى عن طلاقها واتهمت حماتها بالتدخل فى حياتهما وتفاصيل حياتها الخاصة، قائلة: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

 

عمرو سعد.. بهدوووووووووء

 

 

بعد زواج دام 14 عامًا، انفصل عمرو سعد عن زوجته شيماء فوزي، في هدوؤ تام وبشكل حضاري، وأعلنت ذلك زوجته قائلة:  "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".



 

 

هنا شيحة وفلوكس .. نصيبي وقسمتك  

 

في تسجيل صوتي وبعد قصة حب جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك"، 

أكدت الفنانة هنا شيحة خبر انفصالهما، قالئلة: "انفصلت في هدوء بسبب خلاف في وجهات النظر بيننا، لكن العلاقتة ستظل طيبة، وسيبقى صديقًا مقربًا لي، ولم أجد من أحمد فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة".

 

حلا شيحة على موعد مع الحرية 

 

اختارت الفنانة حلا شيحة، أضواء الشهرة بعد اعتزال الفن وارتداء الحجاب لسنوات، وقررت أيضًا الحصول على حريتها والخروج من القفص الذهبي وانهاء زوجها. 

وكشفت حلا شيحة ووقوع الطلاق شفهيًا بينها وبين زوجها الكندي لحين الانتهاء من الإجراءات الرسمية وفقا للقوانين الكندية. 

 

بسمة وأضواء الشهرة 

 

أعلنت الفنانة بسمة رسميا طلاقها من زوجها المفكر والباحث عمرو حمزاوي المقيم خارج مصر، بسبب رغبتها في العودة إلى مصر واستكمال مشوارها الفني.

 

مروة ناجي 

 

كشفت نجمة ذا فويس "مروة ناجي" عن طلاقها من الناقد والأستاذ الجامعي د. أحمد مجاهد عقب إصدار الأخير بيانا مختصرًا لإعلان الطلاق مطالبا الجميع بعدم مناقشته في أي أمور تخص المطربة. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان