رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الأربعاء 29 يناير 2020 م | 03 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

معاناة من الطفولة.. «Juice Wrld» نجم الراب الذي رحل في الـ 21 من عمره

معاناة من الطفولة.. «Juice Wrld» نجم الراب الذي رحل في الـ 21 من عمره

فن وثقافة

مغني الراب الأمريكي Juice Wrld

معاناة من الطفولة.. «Juice Wrld» نجم الراب الذي رحل في الـ 21 من عمره

كرمة أيمن 08 ديسمبر 2019 19:09

أصيب مغني الراب الأمريكي "Juice Wrld" - جوس ورلد-، بنوبة قلبية في مطار شيكاغو، ليغادر عالمنا على الفور، صباح اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019، عن عمر ناهز 21 عامًا. 

 

وعند وصول الإسعاف كان مغني الراب ينزف الدم من فمه، ونقل "Juice Wrld" إلى المستشفى، لكنه توفي فور وصوله. 

 

 

اكتسب جوس ورلد Juice Wrld، شهرة عالمية سنة 2018 بعد إصداره لأغنية Lucid Dreams التى انضمت لقائمة أفضل 100 أغنية وحصدت المركز الثانى فى فترة قصيرة جدًا من عرضها.

 

"Juice Wrld" اسم الشهرة الذي اختاره نجم الراب الأمريكي، واسمه الحقيقي "جراد أنتونتى هينجينز"، ولد في 2 ديسمبر عام 1998. 

 

بدأت معاناة "Juice Wrld" منذ طفولته، وهو بعمر الـ 3 سنوات، انفصل والديه، وعاش مع والدته المتدينة التي منعته من الاستماع للموسيقى، لكنه وجد ضالته في ألعاب الفيديو حيث كان يستمع إلى موسيقى الروك والبوب.  

 

حياته الأسرية غير المستقرة، دفعنه لتعاطي المخدرات خلال طفولته، وهو في الصف الدراسي السادس، وعندما وصل إلى المدرسة الثانوية تعرض لمشاكل صحية ترك بسببها دراسته.

 

لم يمنعه ما يواجهه من مشاكل، لتلبية الموهبة التي كانت تنبض بداخله، وبدأ في عمر الرابعة تعلم العزف على البيانو، وبعدها تعلم عزف الجيتار والطبول، وعندما علمت والدته بدأت في دفع ثمن الدروس في وقت لاحق. 
 

 

في السنة الثانية بالمدرسة الثانوية، بدأ "Juice Wrld" يتجه نحو موسيقى الراب، ويأخذ الأمر على محمل الجد، في البداية كان يسجل أغانيه على الموبايل، وفي عام 2015 أصدر أول أغنية له "Forever"  على SoundCloud،  تحت اسم JuicetheKidd. 

 

استوحى "هينجينز" اسمه من حبه لمغني الراب توباك شاكور ودوره في فيلم Juice، وبعد ذلك قرر أن يغيره باسم "Juice Wrld" لأنه يمثل "الاستيلاء على العالم". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان