رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي تفاصيل الحلقة 44 من مسلسل "شبر ميه" قبل عرضها

تعرف علي تفاصيل الحلقة 44 من مسلسل شبر ميه قبل عرضها

فن وثقافة

بوستر مسلسل شبر ميه

تعرف علي تفاصيل الحلقة 44 من مسلسل "شبر ميه" قبل عرضها

أدهم المصري 08 ديسمبر 2019 12:30

خدعة أو لعبة يقوم بها الفنان أحمد صلاح السعدني خلال أحداث الحلقة 44 من مسلسل "شبر ميه" الذي يتم عرضه حاليًا، وهى أنه يوهم رجل الأعمال الخليجيى أنه قد وافق على طلبه، ويبدأ في تسجيل كل شىء، حتى تحكم المحكمة أن زياد نجله، وكى لا يضيع حقه.

تكشتف "نجوي" التى تلعب شخصيتها نجلاء بدر  أن زوجها يقوم بغسيل أمواله، وتواجهه بهذا الأمر الذي يجعله مترددًا كثيرًا في الأستمرار بالزواج منها، وخاصة بعد المشاهدة التى تقع بينها وبين طليقها "أنس" الذي يلعب دوره الفنان مراد مكرم.

وتصارح ندى موسي خلال أحداث العمل "ياسين" الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح السعدني بحبها له، كما تفاجئه أنها لن تنجب نهائيًا بناء علي التقارير الطبية التى أجرتها.

 

وتدور أحداث المسلسل حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".






 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان