رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي تفاصيل الحلقة 43 من "شبر ميه قبل عرضها

تعرف علي تفاصيل الحلقة 43 من شبر ميه قبل عرضها

فن وثقافة

بوستر شبر ميه

تعرف علي تفاصيل الحلقة 43 من "شبر ميه قبل عرضها

أدهم المصري 07 ديسمبر 2019 12:23

تطورات كثيرة تشهدها أحداث الحلقة 43 من مسلسل "شبر ميه" الذي يقوم ببطولته الفنانة ندجلاء بدر والفنان أحمد السعدني، ومن أهمها أن الطفل "زياد" الذي يعتبر  محور الأحداث الطبيعية يعود لوالده ياسين الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح السعدني بعد أن يتم التزوير في نتيجة تحليل DNA التى تجرى له.

وتكتشف "نجوي" التى تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر حقيقة زوجها  الأعمال جلال حرب، وأنه ىفي الحقيقة عبارة عن تاجر مخدرات ويحاول أن يغسل أمواله في الأعمال الحرة، وتلجأ لطيقها  كي تتخلص من هذه الزيجة.

كما يحاول "أكرم" الذي يلعب دوره الفنان محمد على رزق في إرجاع "شهد عن طريق المخدرات، وخاصة بعد أن علم أنها قامت بكل هذه الأشياء بسببه.
 

وتدور أحداث المسلسل حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان