رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الجمعة 24 يناير 2020 م | 28 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

عمرو دياب للمرة الثانية في موسم الرياض.. تفاصيل الحفل

عمرو دياب للمرة الثانية في موسم الرياض.. تفاصيل الحفل

فن وثقافة

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب للمرة الثانية في موسم الرياض.. تفاصيل الحفل

كرمة أيمن 06 ديسمبر 2019 14:30

بعد أقل من شهر، أعلنت هيئة الترفيه بالسعودية، عن مفاجأة جديدة للجمهور، بإحياء النجم عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا للمرة الثانية في المملكة، ضمن فعاليات موسم الرياض

 

ويقابل الهضبة عمرو دياب، جمهوره على مسرح أبو بكر سالم، يوم السبت 14 ديسمبر 2019، ولم يعلن عن أسعار التذاكر على أن يبدأ طرحها يوم السبت المقبل. 
ويقدم عمرو دياب، عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به من بينها: "قدام مرايتها"، "أول يوم فـي البعد"، "أنا غير"، و"تحيرك"، و"يوم تلات"، وغيرها من الأغاني.
 


وحقق الحفل الأول للفنان عمرو دياب في موسم الرياض الذي أقيم في 7 نوفمبر، نجاحًا كبيرًا، و 30 ألف مشاهد، غنوا "وياه" على مسرح محمد عبده. 

 

بدأ الهضبة، الحفل بأغنية "يا ساحر" التي تفاعل معها الجمهور، وقال عمرو دياب إنه يتفائل بها عندما يغنيها هناك.

 

في كواليس مسرح الحفل قبل صعود الهضبة الغناء، التقى مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفعمرو دياب، عن قلقه في الدقائق التي تسبق أي حفل، ولذلك يبدأ الغناء قبل أن يرى الجمهور، قائلًا: " لا أستطيع أن أرى جمهوري قبل الصعود للمسرح لأنني أكون قلقا جدا".  
 

لم يترك عمرو أديب، هذا التعليق، ليداعب الهضبة قائلًا: "أنت من اخترعت فكرة الغناء قبل الصعود إلى المسرح، فماذا ستفعل اليوم؟. 

 

وقال عمرو دياب، الموضوع بدأ في إحدى الحفلات بشكل ارتجالي عندما تأخرت على الغناء فأمسكت بالمايك وبدأت الأغنية قبل صعودي للمسرح، وبعدها أصبحت عادة وفي كل مر ه أقدم شيئا مختلفا لجمهوري.

 

وفي سياق آخر، يواصل الفنان عمرو دياب، طرح أغاني ألبومه الجديد "أنا غير" الذي بدأ طرحه منذ موسم الصيف، وطرح منه العديد من الأغاني، وكان آخرها "أخر يوم في البعد". 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان