رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

«جودي» سيرة درامية لأسطورة سينمائية.. عرض خاص بالزمالك

«جودي» سيرة درامية لأسطورة سينمائية.. عرض خاص بالزمالك

فن وثقافة

فيلم "جودي"

«جودي» سيرة درامية لأسطورة سينمائية.. عرض خاص بالزمالك

كرمة أيمن 06 ديسمبر 2019 09:36

بحضور عدد كبير من النجوم، يقام العرض الخاص للفيلم الإنجليزي "جودي" الفائز بتسعة جوائز عالمية حتى الآن، وذلك يوم الثلاثاء القادم بسينما الزمالك، الساعة السابعة مساءًا. 

 

"جودي" فيلم درامي عن السيرة الذاتية حول المغنية والممثلة الأمريكية جودي جارلاند.



وأحداث الفيلم مقتبسة من مسرحية West End و Broadway التي تم ترشيحها من قبل أوليفييه وتوني بعنوان End of the Rainbow لـ Peter Quilter.

 

وتدور أحداث الفيلم في شتاء 1968، حين تصل المؤدية الأسطورية "جودي جارلاند" إلى "لندن" لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية. 


ويركز الفيلم على الفترة التي واجهت فيها "جارلاند" متاعب صحيّة خلال رحلة إلى لندن، والتي توفيت وعمرها 47 عاماً بجرعة مخدر زائدة في لندن عام 1969.

وكانت جارلاند تعاني من الاكتئاب والقلق والإدمان بسبب معركة حضانة صعبة مع زوجها الرابع، وكان يرافقها في الجولة زوجها الخامس والأخير ميكي دين، الذي جسد دوره الممثل فين ويتروك. 




فيلم "جودي" من إخراج روبرت جولد وتأليف توم إيدج، وبطولة كل من رينيه زيلويجر وروفوس سيويل وفين واتتروسك ومايكل جامبون وجيسي باكلي وجون داخلي.


 

العرض الخاص تنظمه شركة موزعي الأفلام- طارق صبري- ويحضره عدد من الشخصيات العامة منهم السيناريستات تامر حبيب، عبد الرحيم كمال، عمر جمال، والنجوم سوزان نجم الدين، ومحمد فهيم، ورامي وحيد،  والفت عمر، وملك بدوي والنقاد وليد سيف وماجدة خير الله، والإعلامين عماد الدين حسين ومحمد فتحي والروائي أحمد العايدي، وعدد كبير من النقاد والشخصيات العامة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان