رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إيمان العاصي تطل من «مملكة أبليس» في رمضان 2020

إيمان العاصي تطل من «مملكة أبليس» في رمضان 2020

ميديا

الفنانة إيمان العاصي

إيمان العاصي تطل من «مملكة أبليس» في رمضان 2020

كرمة أيمن 02 ديسمبر 2019 18:37

تعيش الفنانة إيمان العاصي، حالة من الانتعاشة الفنية في 2020 بـ 3 مسلسلات، ليعرض لها عمل في الموسم الشتوي، وتحضر أخرين لتطل من خلالهما على مائدة الإفطار في المارثون الرمضاني 2020. 

 

وتخوض إيمان العاصي، السباق الرمضاني في شكل وثوب جديد ، وفي إطلالة ملكية بأحدث أعمالها  مسلسل "مملكة إبليس" مع النجمة غادة عادل

 

وتشارك إيمان العاصي، مع النجم محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

 

يعقد محمد رمضان، جلسات تحضيرية مع المخرج محمد سامي، والشركة المنتجة للمسلسل "سينرجي"، للوقوف على تفاصيل العمل والخطوط العريضة، واختيار النجوم المشاركين، وموعد انطلاق التصوير.  

 

كما تشارك إيمان العاصي، في بطولة مسلسل "بخط اليد" مع النجم أحمد رزق، المقرر عرضه في الموسم الشتوي القادم. 

 

وقالت إنها تواصل تصوير مسلسل "بخط اليد" هذة الفترة وسوف تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة ويقوم ببطولة هذا العمل مجموعة من الأطفال، وتدور أحداثه في نطاق من الدراما الإجتماعية.

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلى 45 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
 

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد رزق، إيمان العاصي، وسوسن بدر، وصفاء جلال، وخالد كمال، ومحمد حاتم، ومحمد محمود، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

 

يذكر أن، الفنانة إيمان العاصي، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينما أيضاً حيث تألقت في فيلم "الخلبوص" مع النجم محمد رجب، وفي بداية مشوارها الفني و شاركت في مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع النجم نور الشريف. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان