رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

نكشف تفاصيل الحلقة النهائية لمسلسل شبر ميه.. أحمد السعدني يدخل قفص الزوجية

نكشف تفاصيل الحلقة النهائية لمسلسل شبر ميه.. أحمد السعدني يدخل قفص الزوجية

فن وثقافة

أبطال مسلسل شبر ميه

نكشف تفاصيل الحلقة النهائية لمسلسل شبر ميه.. أحمد السعدني يدخل قفص الزوجية

أدهم المصري 02 ديسمبر 2019 12:07

انتهت أسرة مسلسل شبر ميه من تصوير كافة مشاهد العمل خلال الأسبوع الماضي في الديكور الأساسي للعمل داخل منطقة شبر منت، والتي احتوت علي تصوير ما يقرب من ٩٠٪ من أحداث العمل.

 

واستطاعت مصر العربية إن تحصل علي تفاصيل الحلقة النهائية للعمل حيث يتم زواج أحمد السعدني من ندي موسي ضمن أحداث العمل، كما تقوم نجوي التي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر برفض جوازها من رجل الأعمال الذي تعمل معه وتقرر العودة لطليقها أنس من أجل بناتها.

 

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأخيرة من العمل عودة سيمبا لوالدة الحقيقي في السعودية ولكنه يرفض أن يتسلمه فيقرر أحمد السعدني أن يقوم بتربيته بعد وفاة والدته.

 

وتدور أحداث المسلسل حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان