رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| نجوم الفن والإعلام « بين المستشفيات» في 2019

بالصور|  نجوم الفن والإعلام « بين المستشفيات» في 2019

فن وثقافة

نجوم الفن في المستشفيات في 2019

بالصور| نجوم الفن والإعلام « بين المستشفيات» في 2019

سارة القصاص 02 ديسمبر 2019 11:30

استحوذ عدد من نجوم الفن والإعلام على اهتمام الجمهور ومواقع التواصل الإجتماعي في عام 2019، بسبب تعرضهم لوعكات صحية أو لخضوع بعضهم لعمليات جراحية.

 

وظهر عدد منهم في صور من داخل المستشفيات أثناء خضوعهم للعلاج، وآخرون وهم في حالة اعياء شديدة.

 

محمد فؤاد 

تعرض الفنان محمد فؤاد منذ أيام،  لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، وجرى نقله للعناية المركزة حتى شهدت حالته الصحية تحسنا ملحوظا؛ ليقرر الأطباء بعدها نقله إلى غرفة عادية، و السامح بخروجه من المستشفى، غير أنه ما زال يخضع للعلاج تحت الملاحظة لحين التماثل للشفاء بشكل تام.

 

 قال فؤاد عقب خروجه في تصريحات صحفية "خالص شكري وحبي وتقديري لجمهوري العزيز على قلبي، وبفضل الله وبفضل دعواتهم تحسنت أحوالي الصحية بشكل كبير، وأقضي فترة النقاهة حاليا في منزلي ووسط أسرتي".

 

وأشار فؤاد إلى أنه تلقى آلاف المكالمات من مصر والوطن العربي للاطمئنان على حالته الصحية، رافضا التطرق أو الالتفات لشائعة وفاته، قائلا:" أنا الحمد لله بخير وصحتي فى تحسن".

نيللي كريم 

وخضعت الفنانة نيللي كريم، لعملية جراحية  منذ ما يقرب 12 يوما في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت قد نشرت، عددًا من الصور وهي داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن بجامعة هارفارد الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية مع الفريق المعالج لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع".

 

وكتبت نيللي بعد نجاح العملية "احب اطمئن كل أصدقائي و جمهوري انا الحمدالله بقيت كويسه .....عايزه اشكر ربنا أولا و اشكركم من كل قلبي علي سؤالكم و أمنيتكم للشفاء ....ربنا ما يحرمني منكم".

عاصي الحلاني

وفي نهاية نوفمبر الماضي، قام الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعملية جراحية ، حيث  كانت عملية لنزع الأسياخ المعدنية من يده وكتفه، إثر العملية السابقة التي أجراها بعد وقوعه عن ظهر الحصان.

 

وكان عاصي الحلاني تعرض لحادث كبير في أكتوبر الماضي تسبب في فقدانه للذاكرة وكسور.

 

وتحدث عاصي عن الحادث في وقتها قائلا"الحادثة اللي تعرضت لها، خلتني قعدت يومين مش دريان بأي شئ، وفضلت فاقد الذاكرة يومين، ولم أتذكر كيف وقعت الحادثة، ولكني أتذكر ما حدث قبل الحادثة وما بعدها".

 

محمد هنيدي

ومنذ أسابيع، خضع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لعملية جراحية في فكيه، بأحد المراكز الصحية.

 

وكان هنيدي نشر صورة له بملابس المستشفى عبر حسابه على تويتر، وأوضح أن العملية استغرقت 5 ساعات متواصلة.

 

وأشار إلى أن العملية كان لابد منها وفقًا لآراء الأطباء للتخلص نهائيًا من اَلام الأسنان، التي عاني منه كثيرًا خلال الفترة الماضية، ولم يكن هناك أي حلول بديلة سوى إجراء هذه العملية.

هنا الزاهد

ومنذ أشهر، تعرضت الفنانة هنا الزاهد، لوعكة صحية استدعت لدخولها المستشفى أثناء قضائهما شهر العسل، بعد ما أصيبت بميكروب في المعدة، نتيجة تناولها وجبة طعام. 

 

وخضعت هنا للعلاج وبعد شفائها كتبت "شكرًا لكل الناس اللي كلموني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي، أنا الحمد لله بقيت كويسة وأكتر حاجة اتبسط منها إني شفت كمية حب مشفتهاش قبل كده حتى في الشارع".

 


حكيم

وفي سبتمبر الماضي، تعرض الفنان حكيم، لحادث سير على طريق السويس،و نشر حكيم  فيديو له في وقتها  من داخل المستشفى وقال فيه "قدر الله وما شاء فعل.. عملنا حادثة بالعربية بس احنا كلنا بخير الحمد لله، ولكن السواق أصيب ببعض الكدمات.. دعواتكم لينا والحمد لله إنها جت على خير".

 

شيرين

ومنذ أسابيع، وأثناء حفلها في الرياض، أوضحت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها أجرت عملية جراحية صعبة في منطقة البطن، وأوضحت شيرين أن غنائها في هذه الحالة  كان صعب، ولكنها حب الناس لها جعلها تنسى آلمها.

 

شريف مدكور

 في إبريل الماضي، أعلن الإعلامي شريف مدكور عن  إصابته بورم فى القولون، وأنه سيجري عملية جراحية، ونشر صوره له من داخل أحد المستشفيات، واستحوذ على اهتمام كبير من المصريين في وقتها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان