رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«محادثة مع...» هند صبري في مراكش السينمائي.. أعرف التفاصيل

«محادثة مع...» هند صبري في مراكش السينمائي.. أعرف التفاصيل

ميديا

الفنانة هند صبري

«محادثة مع...» هند صبري في مراكش السينمائي.. أعرف التفاصيل

كرمة أيمن 29 نوفمبر 2019 10:30

تشارك الفنانة هند صبري، في فعاليات مهرجان مراكش السينمائي الذي يقام خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر 2019. 

 

ولن تكون هند صبري، إحدى أعضاء لجان التحكيم، لكنها ستشارك في قسم «محادثة مع...»، وتشمل نقاش مفتوح في ندوات مختلفة مع ١٢ من الأسماء الفاعلة في مجال السينما العالمية وستكون اللقاءات، مجانية ومتاحة للجميع: مهنيو السينما، وسائل الإعلام وجمهور المهرجان. 

 

وينضم للفنانة هند صبري في هذا القسم، كل من المخرج والممثل والمنتج الأميركي روبيرت ريدفورد، والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، والمخرج الفلسطيني إيليا سليمان، والمنتج البريطاني جيريمي طوماس، والممثل الأميركي هيرفي كيتيل، والمخرج الفرنسي برتراند تافيرنيي، والمخرج الأوكراني سيرغي لوزنيتسا، والممثلة الهندية بريانكا شوبرا، فضلاً عن الممثلة الإيرانية غولشيفتي فرحاني، والمخرج الإيطالي لوكا غوادانينو، والممثل الفرنسي، مغربي الأصل، رشدي زم.

ويعد عام 2019، من الأعوام المميزة في مسيرة هند صبري التي توجت فيها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجانات الجونة، وأيام قرطاج السينمائية عن فيلمها التونسي "نورا تحلم". 

 

وحقق فيلمها المصري "الفيل الأزرق 2" إيرادات قياسية تجاوزت حاجز الـ١٠٠ مليون جنيه للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية، وحقق فيلمها "الممر" أيضًا ايرادات قياسية إضافة لاعجاب الجمهور العربي كله بالعمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان