رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد جمعة: معتصم في «شبر ميه»لا يشبهنى.. ولم أنته من التصوير

محمد جمعة:  معتصم في «شبر ميه»لا يشبهنى.. ولم أنته من التصوير

فن وثقافة

الفنان محمد جمعة

محمد جمعة: معتصم في «شبر ميه»لا يشبهنى.. ولم أنته من التصوير

أدهم المصري 19 نوفمبر 2019 12:35

يقضي الفنان محمد جمعة ما يقرب من 10 ساعات يوميًا داخل لوكيشن تصوير مسلسل "شبر ميه" الذي يتم عرضه حاليًا علي قناة دي ام سي،.

 

وأشار جمعة إلى أنه يتبقى له ما يقرب من اسبوع واحد فقط على الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل.

وقال جمعة في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصية "معتصم" التى يقدمها ضمن أحداث العمل لا تتشابه معه نهائيًا في الحقيقة، مشيرًا إلى أنها بعيدة كل البعد عنه، فهو في الحقيقة عكس تفاصيل الشخصية.

وكشف عن سر قبوله هذه الشخصية تحديدًا قال أنه يريد أن يبتعد عن شخصية عم ضياء التى علقت مع الجمهور، فكانت هذه الشخصية هى الأقرب له كى تجعله يظهر بشخصية مختلفة.

وأكد على أنه لا ينظر للبطولة المطلقة نهائيًا في الفترة الحالية، فيمه الشخصية والدور الذي يقدمه أكثر من البطولة، لأنه من الممكن تقديم دور فرعى في أى عمل ويترك بصمة مع الجمهور أكثر من البطل الأساسي.

وتدور أحداث العمل حول 3 رجال لكل منهم شخصية فالأول أحمد السعدنى متعدد العلاقات النسائية ولكنه يرفض فكرة الزواج ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد على رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل فى صراع شرس، ومراد مكرم الذى بدى واضحًا أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان