رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

باسم سمرة: أتناول الهجرة الداخلية في "صندوق الدنيا".. وهذا سر الموافقة على العمل

باسم سمرة: أتناول الهجرة الداخلية في صندوق الدنيا.. وهذا سر الموافقة على العمل

فن وثقافة

باسم سمرة

باسم سمرة: أتناول الهجرة الداخلية في "صندوق الدنيا".. وهذا سر الموافقة على العمل

أدهم المصري 18 نوفمبر 2019 10:36

بين ديكورات مدينة الإنتاج ومنطقة الحزام الأخضر يقضي الفنان باسم سمرة ما يقرب من 10 ساعات بشكل يومي متنقلًا بين عدد من الديكورات للانتهاء من أكبر عدد من مشاهد فيلمه الجديد "صندوق الدنيا".

وقال باسم سمرة في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجده يركز بشكل كبير مع الفقراء والشباب الذي يترك أسرته وقريته ويقوم بهجرة داخلية كى يبحث عن  وظيفة مناسبة تجعله يستطيع الإنفاق على أسرته بشكل جيد.

وتابع أجسد خلال أحداث العمل شخصية شاب جاء من إحدي قرى الأرياف يبحث عن رزقه في القاهرة، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، وخلال تواجده في القاهرة يكشف إحدى العصابات الخطيرة.

وأضاف: أصبحت لا أشغل بالى إن كان العمل بطولة مطلقة أو جماعية، فأنا أركز فقط على الدور الذي أقدمه، حى أخرجه من تحت يدى كما يرام، وأهم ما يشغلنى رد فعل الجمهور على الأدوار التى أقدمها.

عن التعامل للمرة الثانية مع الفنانة رانيا يوسف أكد أنه تربطه صداقة قوية بها، وأن العمل معها جيد للغاية بالإضافة إلى أنها ممثلة ثقيلة وتعرف جيدًا تقديم دورها في أفضل شكل.

فيلم صندوق الدينا من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، احمد كمال، علاء مرسي، علي صبحي، ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات مدير التصوير عمرو فاروق.

ونفى تعاقده على أى عمل درامى يخص السباق الرمضاني لعام 2020، مشيرًا إلى أنه لم يستقر بشكل نهائي على أى عمل، وفور الاستقرار سيتم الإعلان عنه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان