رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

برنامج منتصف الليل.. «السهرة تحلى» مع أفلام مهرجان القاهرة السينمائي 2019

برنامج منتصف الليل.. «السهرة تحلى» مع أفلام مهرجان القاهرة السينمائي 2019

فن وثقافة

افلام برنامج منتصف الليل

برنامج منتصف الليل.. «السهرة تحلى» مع أفلام مهرجان القاهرة السينمائي 2019

سارة القصاص 13 نوفمبر 2019 11:22

للعام الثاني على التوالي، تستمر عروض  برنامج  منتصف الليل الذي تم إضافته إلى أقسام مهرجان القاهرة السينمائي.

 

وفي الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي،  يعرض 7 أفلام من دول مختلفة ضمن برنامج منتصف الليل، ونرصدهم في هذا الموضوع:

 

4X4

 فيلم أرجنتيني إسباني من إخراج ماريانو كون، تبدأ الأحداث عندما يتسلل لص إلى سيارة 4X4 فارهة كي يسرق محتوياتها، وبعد انتهائه يكتشف أنه لا يستطيع الخروج منها كما لو كانت سجنًا، وبمرور الوقت يكتشف أن هناك من بالخارج يتحكم به وبالسيارة.

 

كوكو دي كوكو دا

فيلم من انتاج السويد والدنمارك، وتدور أحداث العمل حول زوجين، بعد تعرضهما لمأساة مفجعة ورغبة منهما في تخطيها، يقرر  الثنائي أن ينطلقا في رحلة رومانسية بين أحضان الطبيعة، ولكن تتحول رحلتهما الرومانسية إلى مجموعة متلاحقة من الكوابيس المرعبة.

 

المُتَحول

 فيلم من انتاج لوكسمبورج وبلجيكا، ويحكي الفيلم عن "ريجين" شابة مرت بطفولة غير عادية ولكنها تحاول جاهدة بأن تحظي بحياة طبيعية برفقة حبيبها، حتى يزورها الرجل الذي كان على علاقة عاطفية بوالدتها في الماضي ليخبرها حقائق صادمة عن حياتها.

 

 

ابتلاع

 

هو فيلم  من انتاج الولايات المتحدة الأمريكيةو  فرنسا، ويحكي عن "هانتر" امرأة جميلة، تزوجت حديثًا من ريتشي" رجل الأعمال الناجح، وتعيش حياة تبدو مثالية للجميع ولكنها تجدها مملة ورتيبة، لكن تتوالى الأحداث.

 

العُش

فيلم ايطالي، تدور أحداث العمل حول "صامويل" الصبي المشلول في منزل منعزل مع والدته "إيلينا" التي تربطه بها علاقة معقدة جدًا، حيث تمنعه من مغادرة المنزل أو التحدث لأي غريب، إلى أن تأتي "دينيس" لتعمل خادمة بالمنزل، فيكتشفا معًا السر الذي تخفيه والدته.

 

ساحرة

فيلم أرجنتيني ، يتحدث عن "سيلينا" أم وحيدة تعيش برفقة ابنتها المراهقة في منزل متواضع على أطراف مدينة صغيرة ونائية.

 

"سيلينا" لها دراية بأعمال السحر الأسود، تضطر لاستخدامه عندما تُختطف ابنتها من قِبل مجموعة من الخارجين عن القانون الذين يعملون بالدعارة.

 

 

بحيرة الأوز البري

 هو فيلم انتاج الصين وفرنسا، يحكي الفيلم عن "تشو هونج" الذي يتسبب في مقتل ضابط شرطة، ونتيجة لخلافات بينه وبين أفراد عصابته الإجرامية، يجد نفسه مُطاردًا من كلٍ من رجال العصابات وشرطة المدينة في نفس الوقت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان