رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

مؤلف حواديت الشانزلزية: كتبت العمل فيما يقرب من عام.. وانتظروا مفاجآت كثيرة

مؤلف حواديت الشانزلزية: كتبت العمل فيما يقرب من عام.. وانتظروا مفاجآت كثيرة

فن وثقافة

مشهد من مسلسل حواديت الشانزلزية

مؤلف حواديت الشانزلزية: كتبت العمل فيما يقرب من عام.. وانتظروا مفاجآت كثيرة

أدهم المصري 12 نوفمبر 2019 12:37

أعرب المؤلف الشاب أيمن سليم عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها عن مسلسل "حواديت الشانزلزية" وخاصة بعد عرض الحلقة الأولى من العمل، من إشادة من كتاب ونجوم وإعلاميين، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن يترك العمل صدى كبير لدى الجمهور من الحلقة الأولى.

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية" إن العمل يحمل العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة، كاشفًا عن أن العمل يحمل خمس من القصص التى تدور حول رجل واحد يلعب دوره الفنان إياد نصار وخمس من السيدات لكل واحدة منهن قصة مختلفة عن الأخرى.

وأكد على أن حلقات العمل تصل إلى 45 حلقة وليس 60 كما ردد البعض، وكلها تدور في الفترة ما بين "1949 إلى 1952"، وهو يضم قصص منفصلة تسير بالتوازي بجانب بعضها البعض.

ويركز العمل على إظهار معالم الجمال في مصر خلال هذه الفترة، إذ أنه كان عصر ازدهار واستثمار جيد وعلاقة القاهرة بعواصم العالم كانت جيدة، بالإضافة إلى أن أجانب كثيرين كانوا يعشيون في مصر بينهما فرنسيون.

وكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني من العمل قائلًا إلى الأن لم يكن هناك أى كلام عن جزء ثاني من العمل، ولكن من الممكن إن حصد العمل النجاح المرجو منه.

وأوضح هذه ليست تجربتى الأولى في التأليف فلدى العديد من القصص والسيناريوهات التى تبهر الجمهور، ولكن أحب أن أسير خطوة خطوة ولا أتعجل في شىء.

وأشار إلى أنه استغرق ما يقرب من عام على كتابة سيناريو العمل، نظرًا لأن هذه الحقبة من الزمن تحتاج لتدقيق معلوماتي كبير.
 

وتدور أحداث  مسلسل "حواديت الشانزلزيه" حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، ويشارك في بطولته اياد نصار، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان